الدفاعات الروسية تسقط مسيرتين أوكرانيتين فوق أراضي مقاطعتي كالوغا وتفير

الثورة نت/
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، أن أنظمة الدفاع الجوي الروسية، دمرت طائرتين مسيرتين أوكرانيتين فوق مقاطعتي كالوغا وتفير.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن الدفاع الروسية قولها: “في ليل 16 سبتمبر الجاري، تم إحباط محاولة من قبل نظام كييف، لتنفيذ هجوم بطائرتين من دون طيار على أهداف في أراضي روسيا الاتحادية”.

وأضافت الدفاع الروسية أنه : “تم تدمير الطائرتين الأوكرانيتين من قبل أنظمة الدفاع الجوي الروسية، العاملة فوق أراضي مقاطعتي كالوغا وتفير”.

من جهة ثانية،أعلنت وزارة الدفاع الروسية ، أن قواتها دمرت تسع مركبات عسكرية أوكرانية في دونيتسك ، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بما في ذلك مركبة مشاة قتالية من طراز “برادلي”.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن رئيس المركز الصحفي لوحدات مجموعة قوات “الجنوب” التابعة للقوات الروسية، جورجي ميناشفيلي قوله:” أن مدفعية المجموعة المشاركة في العملية العسكرية الخاصة “دمرت مركبة مشاة قتالية من طراز “برادلي” أمريكية الصنع وثلاث مركبات قتالية مدرعة تابعة للواء الهجوم الثالث للقوات المسلحة الأوكرانية، بالإضافة إلى خمس مركبات في بريدتشينو وتشاسوف يار وكراسنوجوروفكا”.

وتابع جورجي ميناشفيلي: “أصابت مدفعية وحدات مجموعة قوات “الجنوب” مستودع ذخيرة ميداني في فيسيول، وهي نقطة انتشار مؤقتة لوحدة من لواء المشاة الآلي رقم 59 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية في بيرفومايسكي”.

قد يعجبك ايضا