فعاليات احتفالية بمحافظة ريمة بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/ خالد الجماعي

تتواصل في محافظة ريمة اقامة العديد من الفعاليات الخطابية احياءا لمناسبة ميلاد خير البشر والمؤكدة على اهمية التفاعل الكبير في الثاني عشر من ربيع الاول حيث نظم أبناء عزلتي ذرحان والمسخن في مديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة، اليوم فعاليات احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم و اشار وكيل المحافظة يعيش الضبيبي إلى دلالات الاحتفاء بهذه المناسبة الجليلة في ظل ما يحاوله الأعداء عن فصل الأمة عن نبيها وآل بيته.

وأشار مدير مديرية الجعفرية فارس روبع في فعالية لأبناء عزلتي بني الغزي وبني القحوي الشرف إلى مناقب وصفات الرسول الكريم وأهمية الاحتفال بذكرى ميلاده.

فيما تطرقت كلمة عضو مجلس الشورى أحمد النهاري في فعالية احتفالية بمنطقة بني الضبيبي في مديرية الجبين إلى ارتباط اليمنيين بخاتم الأنبياء والمرسلين منذ بزوغ فجر الإسلام كونهم من ناصرو الرسول وساروا على دربه ونهجه ونشروا الإسلام في بقاع الأرض.

وفي السياق ذاته شهدت عدد من مدارس مديرية كسمة فعاليات طلابية وإذاعات مدرسية تنوعت فقراتها المعبرة عن المناسبة وعن عظمتها.

وفي الفعالية التي نظمتها الهيئة النسائية الثقافية في عزلة بني أبو الضيف بمديرية الجبين ألقيت كلمات أكدت أهمية الاحتفال بذكرى سيد المرسلين محمد -صلوات الله وسلامه عليه وآله.
كما اقيمت وقفة للهيئة النسائية أكدن المشاركات فيها ان ثورة 21 سبتمبر ثورة كل الشعب انطلقت من المبادئ الإيمانية والأخلاقية لشعب الإيمان والحكمة ونوهن إلى ضرورة المحافظة على الثورة ومنجزاتها والوفاء لتضحيات الثوار للتحرر من الهيمنة الخارجية والوصاية الأمريكية.

قد يعجبك ايضا