الهيئة النسائية في حجة تنظم فعاليات ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة، فعاليات ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم في عدد من المديريات .

وأكدت كلمات الفعاليات في الدبوب والمركز الصحي ومدرسة شهيد القرآن في الشجعة ومدارس الفرقان في جبل محبشي والزهراء بالجرد والكوثر ببني أسد في المحابشة أهمية إحياء ذكرى مولد المصطفى للتأسي به والاقتداء بسيرته النيّرة وأخلاقه.

وعبّرت عن الفخر والاعتزاز بالانتماء إلى المصطفى لتجسيد قوة الارتباط بالقائد والمعلم والمربي والأسوة الحسنة محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .

ودعت إلى اغتنام ذكرى المولد النبوي الشريف في إبراز مظاهر الفرح والابتهاج بالمناسبة الدينية الجليلة والتحشيد والتعبئة للفعالية المركزية ودعم قافلة الرسول الأعظم.

فيما أكدت كلمات فعاليات في العسب وبني بدر بالتعاون مع مدرسة السيدة زينب أهمية تعزيز الولاء والانتماء للنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم والاهتداء بهديه والتمسك بمنهجه القويم.

واعتبرت الفعاليات المحمدية والاحتشاد الكبير في الفعالية المركزية رداً عملياً على الإساءات المتكررة التي يتعرّض لها الإسلام والقرآن والرسول الأعظم ورسالة للعالم بالتمسك بالسراج المنير الذي أرسله الله نورا وهدى ورحمة للعالمين.

واستعرضت كلمات فعاليتين في علكمة في المفتاح بالتعاون مع مدرستي البتول والزهراء جانباً من السيرة النبوية الشريفة.. معتبرة المولد النبوي الشريف محطة إيمانية للتعرف على شخصية الرسول الكريم وسجاياه وقيمه ومبادئه.

وتطرقت إلى دور المرأة المسلمة في إحياء المولد النبوي الشريف والتوعية بأهمية المناسبة الدينية الجليلة في تعظيم النبي الخاتم وتوقيره وتجديد الولاء له صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي المرماد والحمرة بافلح الشام بالتعاون مع مدرستي النصر و 7 يوليو أشارت الكلمات الي ما يمثله الاحتفاء بمولد النور والسراج المنير من اهمية في ظل ما يتعرض له القرآن الكريم والرسول الأعظم من اساءات متكررة من قبل أعداء الإسلام.

وأكدت ان إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف هو احتفاء بكافة القيم والمبادئ والأخلاق والسجايا العظيمة التي جاء بها المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وتأكيد على التمسك بها والسير على النهج المحمدي.

تخللت الفعاليات فقرات وأناشيد متنوعة وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة الدينية الجليلة.

قد يعجبك ايضا