فعالية احتفالية بمديرية صنعاء القديمة بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظَّمت المنطقة الأمنية ومراكزها بمديرية صنعاء القديمة في أمانة العاصمة اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها مدير مكتب رئيس الوزراء، طه السفياني، تطرق وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، إلى محطات ومواقف من سيرة وحياة رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وما تحلى به من أخلاق وصفات وشمائل، وعظمة مكانته عند الله وما وصفه به بالقرآن الكريم.

ولفت إلى الشائعات والاكاذيب وحملات التشوية التي يشنها الأعداء عن إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة، بهدف ابعاد أبناء الشعب اليمني عن نبيهم وارتباطهم الوثيق به والاحتفاء بمولده الشريف.. مبيناً أنه كان لا يوجد بيت في صنعاء القديمة كغيرها، الا وفيه ذكر ومحبة رسول الله وإقامة المولد النبوي.

وأكد المداني، أن أبناء اليمن تربطهم علاقة متينة وأزلية بنبي الله محمد صلوات الله عليه وآله وسلم.. مبيناً أن إحياء ذكرى المولد النبوي، تعبير عن اعتزاز وفخر اليمنيين بحبهم وتمسكهم وارتباطهم بسيد البشرية جمعاء.

تخلل الفعالية بحضور عضو المجلس المحلي بالأمانة محمد العزيري ومديرا المديرية مهدي عرهب والمنطقة الأمنية بالمديرية العقيد محسن القحوم وقيادات أمنية ومحلية وتنفيذية ووجهاء وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية ومتنوعة، معبرة عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا