المعهد العالي للعلوم الصحية بالحديدة يقيم فعالية خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها أفضل الصلاة وازكي التسليم.

وخلال الفعالية أكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي، أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة، لتعزيز هوية الانتماء للدين الإسلامي وكتاب الله الذي جاء به خير البشرية، صلى الله عليه وسلم.

وحث على اغتنام فعاليات هذه المناسبة لمراجعة الذات والعمل على الاقتداء برسول الله قولا وعملا بما يحقق الفلاح والرفعة لأبناء الأمة.

ودعا حليصي طلاب المعهد الصحي إلى المشاركة في الفعالية المركزية للمحافظة التي ستقام يوم الثاني عشر من ربيع الأول بساحة الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف.

من جانبه أشار مدير المعهد الدكتور عبده النهاري، إلى أن الاحتفال بذكرى مولد سيد المرسلين، تعد محطة للتذكير بمناقب وأخلاق وسيرة الرسول الأعظم الذي أخرج الأمة من ظلمات الجهل وعبادة الأوثان والأصنام إلى عبادة الله وحدة.

بدوره تطرق نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي، إلى موجبات الرحمة والإحسان التي حث الرسول الكريم صلى الله عليه وعلى آله وسلم، منوها بأن إحياء ذكرى المولد النبوي فرصة للعودة لتعاليم نبي الأمة.

تخلل الفعالية بحضور نائب مدير المعهد الدكتور علي مهدلي، ومنتسبي وطلاب المعهد، فقرات إنشاديه وقصيدة معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا