فعالية خطابية في إب بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب الخدمة المدنية والتأمينات وفروع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والهيئة العامة للتأمينات والمعاشات، والمعهد الوطني للعلوم الإدارية، والمعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد عضو المجلس المحلي للمحافظة عبدالله الشراعي، أهمية الاحتفاء المشرف بذكرى المولد النبوي لإيصال رسالة للعالم بتمسك الأنصار بالمنهج المحمدي .. لافتا إلى أهمية إحياء هذه المناسبة للتعريف بسيرة الرسول الذي رسم للأمة طريق هدايتها.

واعتبر إحياء ذكرى المولد النبوي أفضل رد على جرائم إحراق نسخ من القرآن الكريم والإساءة لنبي الرحمة والمقدسات الإسلامية.

بدوره دعا مدير مكتب الخدمة المدنية محمد ابلان، أبناء المحافظة إلى المشاركة الواسعة في إحياء الفعالية المركزية التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول.. مشيرا إلى أن هذه المناسبة محطة للتزود بتعاليم ونهج الرسول اﻷكرم عليه الصلاة والسلام.

من جانبه حث مدير فرع الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات فايز الغيثي، في كلمة الجهات المنظمة، على الحضور المشرف في الفعاليات والأنشطة الخاصة بالمولد النبوي وإبراز مظاهر الابتهاج بها.

فيما أكد الدكتور عارف قشنون في كلمة أعضاء هيئة التدريس بالمعهد الوطني، أهمية استلهام الدروس والعِبر من حياة النبي صلى الله عليه وآله وسلم، وتعظيم ما جاء به من قيم إنسانية والحرص على الاقتداء به قولاً وعملاً.

بدوره أوضح الشيخ علي منصور في كلمة الخطباء والمرشدين، أن إحياء هذه المناسبة تأكيدا على الارتباط بالرسول الأعظم، وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة.

حضر الفعالية مدراء المعهد الوطني للعلوم الإدارية عبدالله الشبيبي، وفرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية جمال الصوفي، ومعهد العلوم الصحية معمر العلفي، وكوادر الجهات المنظمة.

قد يعجبك ايضا