القطاع الزراعي بمحافظة حجة يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب الزراعة واللجنة الزراعية ووحدتا تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية والحقلية في حجة فعالية بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أشار مستشار المحافظة درهم سفيان، إلى أهمية اغتنام ذكرى المولد النبوي الشريف في التولي الصادق لله سبحانه وتعالى والقرآن الكريم والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

واكد دور الجميع في الحشد والتعبئة للفعالية المركزية وقافلة الرسول الأعظم وإغاظة الأعداء والرد العملي على الإساءات التي لحقت بالمصطفى صلى الله عليه وآله وسلم من قبل أعداء الإسلام.

فيما أشار مدير مكتب الزراعة بالمحافظة حسن هزازي إلى أهمية الاحتفاء بمولد النور والاسوة الحسنة لمراجعة المواقف من رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وتعزيز الارتباط به وآل بيته وأعلام الهدى.

وأشار إلى أن أسباب انحراف الامة ووصولها إلى مستوى الخنوع والانكسار هي الابتعاد عن الله والمنهج المحمدي والقرآن الكريم ونهج آل البيت.

وأكد حاجة الامة في العودة إلى الله والتمسك بالرسالة المحمدية الصحيحة.. معتبراً ذكرى مولد السراج المنير الذي أرسله الله نورا وهدى ورحمة للعالمين محطة للتزود بهدى الله والتعرف على السيرة النبوية العطرة.

فيما استعرض عضو رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين ما تتعرض له الامة من حرب شرسة من قبل أعداء الإسلام واهمية الاحتفال المشرف واللائق بالمولد النبوي الشريف لتأكيد التمسك بالنبي الخاتم مهما كانت الظروف.

واشار إلى أن اساءات الأعداء المتكررة للرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم والقران الكريم تزيد اليمنيين إصرارا وتحد وقناعة وايمانا بالسير على نهج رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وال بيته وأعلام الهدى.

تخلل الفعالية فقرات وقصائد معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا