كهرباء الحديدة تنظم أمسية ثقافية تحت شعار “رسول الله قدوتنا”

الثورة نت|

نظمت المؤسسة العامة لمنطقة كهرباء محافظة الحديدة، أمسية ثقافية تحت شعار “رسول الله قدوتنا”، احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

في الأمسية استعرض محافظ المحافظة محمد قحيم، دلالات الاحتفاء بهذه الذكرى التي يستقبلها اليمنيون بكل حفاوة لتأكيد محبتهم وتمسكهم بنبي الأمة.

وأوضح أن الشعب اليمني وهو يحتفي بهذه الذكرى وتعزيز ارتباطه برسول الله وتجسيد السير على نهجه، تتفاخر الدول المحسوبة على الإسلام باحتفالات تكرس الانحلال وتقليد دول الغرب بتعظيم وإحياء مناسبات هدفها ضرب الأمة في دينها والعمل على مسخ أخلاق وهوية الأجيال.

ونوه المحافظ قحيم، إلى أن اليمنيين يمضون في ترسيخ هويتهم الإيمانية الأصيلة بتعظيم المحبة والولاء الصادق للرسول الأعظم، وتطوير مسيرة البناء والاعتماد على الذات ومواجهة التحديات بكل صمود وشموخ والتفاف حول القيادة الحكيمة.

من جانبه تطرق مدير عام كهرباء الحديدة المهندس عبدالمجيد الولي، إلى خصوصية المناسبة وما تمثله من نعمة عظيمة بمولد من بعثه الله رحمة للعالمين، لافتاً إلى أهمية تعظيم يوم مولد الرسول صلى الله عليه وآله.

فيما أشار نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي، إلى أن الاحتفاء بمولد رسول الله يأتي في إطار تعظيم النعم والشكر لله واتباع الأوامر الإلهية بإظهار الفرح والسرور، معتبراً الاحتفال بمولد النبي الخاتم، احتفالاً بالرحمة والسراج المنير.

تخللت الأمسية التي حضرها رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل ونواب مدير عام المؤسسة ومدراء الإدارات والموظفون، فقرات إنشادية وشعرية، وتكريم المبرزين من الموظفين والمهندسين وأسر شهداء المؤسسة.

قد يعجبك ايضا