مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالأمانة يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في أمانة العاصمة، اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أشار نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، الدكتور محمد السقاف، إلى أهمية الاحتفاء بمولد نور الهدى وخاتم الأنبياء والمرسلين من أرسله الله رحمة للعالمين صلوات الله عليه وآله وسلم.

وحث على استلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الأعظم وسيرته النيرة وقيمه وصبره وجهاده في مواجهة الأعداء، مؤكداً أهمية غرس قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الكريم في نفوس الأجيال وتعزيز ارتباطهم بنهجه القويم.

بدوره أكد وكيل أمانة العاصمة لقطاع التعليم والشباب، محمد البنوس، أن اليمنيين يحتفلون بمولد الرسول الأعظم، حباً وتعظيماً لخير خلق الله وسيد البشرية، والتأكيد على عمق الارتباط والتمسك بالرسول الأكرم والمضي على منهجه وجهاده لمواجهة العدو.

ولفت إلى أن الشعب اليمني انتصر على العدوان والحصار، نتيجة تعظيمه وارتباطه برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء به، والتمسك بنهجه السديد.. مؤكداً أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة والاقتداء بالرسول الأكرم والتمسك بكتاب الله الكريم والسير على النهج المحمدي.

وخلال الاحتفالية، التي حضرها وكيل أمانة العاصمة المساعد، عبدالوهاب شرف الدين، تطرق مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالأمانة، الدكتور عادل المهدي، إلى مدى محبة وارتباط أبناء الشعب اليمني برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، ونصرته والاقتداء به.

وأشار إلى أن احتفال اليمنيين بمولد الرسول الأعظم، يأتي لتجديد الولاء والمحبة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والمضي على منهجه السديد فهو أعظم أسوة وقائد ومعلم وشخصية عرفها التاريخ.

تخلل الفعالية، بحضور عمداء المعاهد الفنية والمهنية الحكومية والخاصة بأمانة العاصمة، وقيادات وكوادر التعليم الفني والتدريب المهني، فقرات انشادية وشعرية معبرة عن عظمة المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين.

قد يعجبك ايضا