وزارة الداخلية تنظم فعالية خطابية في بني الحارث بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظّم قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اليوم، فعالية خطابية في حي المطار بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، ووكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي الصيفي، ورئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد الحاكم، و مدير عام القيادة والسيطرة اللواء علي الحوثي، أشار نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى إلى ما تمثله المناسبة من أهمية كبيرة لدى الشعب اليمن..

وأوضح أن الاحتفال بالمولد النبوي يسهم في ترسيخ قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأكرم محمد صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

ودعا اللواء المرتضى إلى التفاعل والمشاركة الواسعة في أحياء هذه المناسبة العظيمة التي تتزامن مع مخاطر كبيرة تتعرض لها الأمة الإسلامية، وإساءة لرموزها ومقدساتها في ظل هرولة وانبطاح زعمائها وحكامها نحو التطبيع وإعلان الولاء للغرب والصهاينة.

وفي الفعالية التي حضرها مساعد وكيل الوزارة لقطاع الموارد المالية اللواء محمد مارش، ومديرا التدريب والتأهيل بالوزارة اللواء عبدالفتاح المداني، والقوى البشرية العميد عدنان قفلة، أكد مدير عام المديرية حمد بن راكان، أن التمسك بالنهج المحمدي يزيد من وعي الأمة بالمؤامرات والتحديات التي يحيكها الأعداء ضد الدين والرسالة المحمدية ويعزز الارتباط بالله والرسول صلوات الله عليه وعلى آله.

وأشار إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يعبّر عن هوية الشعب اليمني الإيمانية وعلاقته الوثيقة برسول الله ونهجه .

فيما أكد الناشط الثقافي، عدي الشامي أهمية تعظيم هذه المناسبة والاقتداء بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم وإحياء منهجه، معتبراً الاحتفاء بمولد الرسول الخاتم محطة للتذكير بأخلاقه ومناقبه.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعية، قصيدة شعرية معبرة.

قد يعجبك ايضا