لقاء وفعاليتان في حجة بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

عقد بمدينة شفر في مديرية عبس بمحافظة حجة لقاء تحضيري استعداداً لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وفي اللقاء أكد وكيل المحافظة نبيل الجرب أهمية الاحتفاء المشرف بذكرى مولد الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم وإغاظة الأعداء وإيصال رسالة بتمسك الأنصار بالمنهج المحمدي.

وأشار إلى دور بني ثواب وأبناء شفر في وضع الترتيبات للفعالية المركزية الكبرى التي تحتضنها مديرية عبس في الثاني عشر من ربيع الأول والتحشيد لقافلة الرسول الأعظم.

ونظمت بعزلة بني أبوهادي والعبادلة في مديرية أفلح الشام أمسية ثقافية بذكرى المولد أكد خلالها مدير المديرية أحمد العرجلي أهمية إحياء مولد نبي الرحمة المهداة، واستلهام الدروس من سيرته العطرة وتعزيز ارتباط أبناء الشعب اليمني بالرسالة المحمدية منذ فجر الإسلام..

وأشار إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يظهر حب وتولي أهل اليمن الصادق لله ورسوله ورسالة قوية للأمة العربية والإسلامية بأهمية العودة الصادقة إلى الله ورسوله واتباع نهجه ..

فيما أكدت الكلمات أهمية إحياء الفعالية المركزية التي تعزز الثبات والصمود ومواجهة قوى الكفر والاستكبار التي تستهدف الإسلام والمسلمين وتعمل على فصل الأمة عن نبيها الخاتم.

وأقيمت في مديرية قفل شمر فعالية ثقافية نظمتها عدد من المدارس، وأكدت كلماتها، أهمية اغتنام ذكرى المولد في التعرف على السيرة النبوية وتصحيح المعلومات والثقافات الباطلة التي استهدفت المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشارت إلى دور القطاع التربوي في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط الأجيال وتوليه الصادق لله سبحانه وتعالى والقرآن الكريم والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وآل بيته وأعلام الهدى.

قد يعجبك ايضا