مكتب التربية بمديرية ريف إب ينظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب التربية والتعليم في مديرية ريف إب، اليوم، فعالية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمد آل قاسم، أوضح الناشط الثقافي علي خرصان أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي وإقامة هذه الفعاليات والأنشطة المتنوعة يغيض أعداء الإسلام ويقلقهم لأنه يعيد ارتباط الأمة بنبيها ودينها.

وشدد على ضرورة التمسك بالهوية الإيمانية، التي ستصنع التحول في تاريخ ومسيرة الشعب اليمني، الذي أثبت صدق هويته وهو يواجه عدواناً شاملا منذ ثماني سنوات.

بدوره أكد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية مصطفى آل قاسم أن إحياء ذكرى المولد النبوي وإعطاء المناسبة حقها يعتبر أفضل رد على كل دعوات المرجفين بتبديع إحيائها وكذا على جرائم إحراق نسخ من القرآن الكريم.

ودعا إلى استمرار هذا الزخم الكبير في حضور وإقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة وإبراز مظاهر الابتهاج بهذه المناسبة العظيمة، واستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الأعظم صلوات الله عليه وآله.

فيما أشار مدير التربية بالمديرية خالد المليكي إلى أن احتفالات اليمنيين بذكرى المولد النبوي تشهد زخماً وتفاعلا واسعا يتزايد عاما تلو الآخر، من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة ومظاهر الابتهاج والفرحة.

وحث الجميع على الحضور المشرف في كافة الفعاليات والأنشطة بمختلف الأحياء والحارات، وكذا تزيين الشوارع والمنازل ابتهاجاً بمولد نبي الإنسانية والرحمة المهداة للعالمين.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير عام مكتب الثروة السمكية بالمحافظة رضوان المليكي وعدد من الشخصيات الاجتماعية فقرات إنشادية ومسرحية وقصيدة شعرية معبرة.

قد يعجبك ايضا