إدريس والحمران يطلعان على تجهيزات المركز الرئيسي للمعلومات في البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

اطلع محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، ومعه نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم أحمد الحمران، على التجهيزات الفنية للمركز الرئيسي للمعلومات في المحافظة.

وخلال الزيارة أستمعا المحافظ إدريس ونائب الوزير الدكتور الحمران من مدير إدارة المعلومات والنظم في المحافظة، أحمد عبدالله الطالبي، إلى شرحا حول مشروع تجهيز المركز، البالغ تكلفته 20 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، وأهميته ومراحل وآلية عمله في إدخال وربط البيانات المحددة ببرامج وزارة الإدارة المحلية والربط الشبكي(معها)مع النظام العام وأنظمة معلومات وأنشطة الوحدة الإدارية والمجالس المحلية، والمشاريع التنموية، والبيانات الوظيفية، والإحصاء والموارد البشرية بالمحافظة.

وخلال الزيارة أوضح المحافظ إدريس، أن تجهيز مركز المعلومات الرئيسي في المحافظة يأتي ضمن الجهود المبذولة للإسهام في تحسين الأداء المحلي والتنفيذية في محافظة البيضاء.

من جانبه أكد نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران، اهمية المركز في جمع المعلومات وأتمتة البيانات المتعلقة بالأنشطة المحلية والتنموية والخدمية والإنسانية في مديريات محافظة البيضاء.

وأشار الدكتور الحمران، إلى ضرورة مواكبة التطورات في مجال نظم المعلومات والاستفادة منها للارتقاء بجوانب العمل المحلي.، مؤكدا على تعزيز التنسيق بين قيادة وزارة الإدارة المحلية والسلطة المحلية والمكاتب التنفيذية، والمديريات بمحافظة البيضاء في جمع البيانات وتسخيرها في خدمة التنمية..

رافقهم خلال الزيارة مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومدير المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمدينة البيضاء عبدالله محنف ومدير فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمدينة البيضاء المهندس نجيب كامل وقيادات تنفيذيه في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا