اجتماع في بني حشيش بصنعاء يناقش الجهود المبذولة للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء اليوم الجهود المبذولة للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، بحضور عضوي مجلس الشورى محمد أحمد مفضل، وفضل مانع.

وتطرق الاجتماع برئاسة أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني، إلى الجهود المبذولة لإحياء ذكرى المولد النبوي.

وأكد الاجتماع الذي ضم مدير المديرية راجح الحنمي، وأمين وأعضاء المجلس المحلي بالمديرية، ومشائخ، وعقال، والشخصيات الاجتماعية، أهمية الإعداد الجيد والمشاركة الفاعلة في كافة الأنشطة والفعاليات التي تقام على مستوى القرى والعزل في المديرية، والاهتمام بمشاريع الإحسان.

وشددوا على ضرورة إحياء المناسبة والابتهاج بمولد خير البشر محمد صلى الله وسلم عليه وعلى آله.. لافتين إلى أن اليمنيين سباقون في نصرة الرسالة والرسول الأعظم منذ بزوغ فجر الإسلام.

وفي الاجتماع أكد أمين عام المجلس المحلي، حرص قيادة المحافظة وعزمها على الظهور بالمظهر المشرف خلال الاحتفالات بالمناسبة بما يليق مكانتها في نفوس اليمنيين.. مشيراً إلى أن احتفالات الشعب اليمني بمولد خير البرية حققت سبقاً لا مثيل له بين الشعوب العربية والإسلامية خلال الأعوام الماضية.

بدوره أشار مدير المديرية إلى أهمية استغلال المناسبة للتعرف على حياة النبي الكريم، وجهاده، وأخلاقه، وإحسانه، وعبادته، وكل ما يعزز الارتباط به.

قد يعجبك ايضا