محمد علي الحوثي: الاحتفال بذكرى المولد النبوي مصدر قوة الأمة وعزتها

الثورة نت../

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي لا يمثل احتفالاً حزبياً ولا مذهبياً ولا مناطقياً، بل حباً واقتداءً بنبي الرحمة المهداة، وإيمانا برسالته التي جاء بها من عند الله.

وقال محمد علي الحوثي خلال لقاء تحضيري موسع لقبائل مديريات خولان بذكرى المولد النبوي الشريف :”نحن نعظم من أمرنا الله في كتابه الكريم بتعظيمه، ونعزّره ونوقّره، ونفرح به، واحتفالنا بمولده شرف لنا جميعا”.

وأشار إلى أن الرسول محمد -صلى الله عليه وعلى آله وسلم – جامع وموحد للكل، وعلى الجميع التحرك بصدق نصرة لرسول الله .. مؤكداً أن الأمة لو عرفت رسول الله حق المعرفة، واقتدت به لكانت أمة عزيزة قوية، ولن تستهدف هويتها ولا دينها وعقيدتها واقتصادها، وأن المَخرج لها هو العودة لله ورسوله بصدق.

ولفت عضو السياسي الأعلى الحوثي إلى أن “تحالف الأعداء والمنافقين يريدون إخراج الشعب اليمني عن دين الله، وطمس هويته الإيمانية، لكن هيهات لهم ذلك، فحب اليمنيين محمدي نبوي قرآني”.

وأفاد بأن “من أهم عوامل النصر على الأعداء هو الثقافة القرآنية، وقوة الارتباط برسول الله والتمسك بالهوية الايمانية”.

وحيا محمد علي الحوثي، قبائل خولان الأبية الصامدة الصادقة المجاهدة والثابتة في مواجهة العدوان وطغاة العصر.

فيما أكد نائب رئيس مجلس الشورى، ضيف الله رسام، أهمية استمرار الصمود والبذل والعطاء إقتداء برسول الأمة، والسير على نهجه، والعمل بكل ما جاء به من أجل بلوغ العزة والشرف العالي.

وذكر أن الاحتفال بذكرى المولد يتوج صمود الشعب اليمني في مواجهة تحالف العدوان، وقوى البغي والطغيان.

ولفت رسام إلى أن محبة الرسول الأعظم تقتضي التمسك بنهجه والاقتداء به، خصوصاً من خلال أعمال البر والإحسان التي حث عليها الرسول الكريم.

وفي اللقاء، الذي حضره عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكيلا المحافظة، عبدالله الأبيض وعبدالله الطاهري، ومديرو أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي ومكتب الشباب والرياضة عبدالمحسن الشريف ومديريات القطاع الشرقي، أشار مدير مديرية جحانة، صالح معيض، إلى أن اليمنيين هم السباقون والأوائل في حب ونصرة رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم.

وأوضح أن اليمنيين ناصروا الدعوة الإسلامية والرسالة السماوية التي جاء بها، وأن العالم اليوم ينظر لليمنيين بإكبار وإعجاب؛ لوقوفهم الصادق والصريح مع نبيهم وحبهم له.

تخلل اللقاء، بحضور مشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وعقال مديريات القطاع، قصيدة معبِّرة للشاعر هلال معيض.

قد يعجبك ايضا