المحافظ إدريس يسلم موقع مشروع رصف شارع البركة بمدينة البيضاء للجهة المنفذة

الثورة نت| محمد المشخر

سلم محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، موقع مشروع الرصف الحجري لشارع البركة بمدينة البيضاء، بتكلفة 69 مليون ريال، وبتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة للجهة المنفذة.

وخلال تسليم المشروع أستمع المحافظ إدريس من مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس محمد جبران مكرم،إلى شرح حول مكونات مشروع رصف شارع البركة الممتد من الشارع العام إلى مكتب الكهرباء وسط مدينة البيضاء الذي سينفذ على مساحه الفين و800 متر مربع وكذلك يشمل أعمال الرصف الحجري وعمل ممرات لمياه سيول الأمطار ومرور السيارات بما يسهم في الحد من حوادث السير وتسهيل حركة المرور فيها في مدينة البيضاء.

وخلال التسليم، حث المحافظ إدريس، منفذ المشروع، على ضرورة التقيد بالمواصفات والمعايير الهندسية والفنية مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة المتفق عليها، مؤكداً حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمقاولين لما من شانه تنفيذ مشاريعهم وانجازها بالشكل المطلوب استجابته لاحتياجات ومتطلبات مختلف أحياء وشوارع مدينة البيضاء من المشاريع الخدمية لتعزيز جهود التنمية المحلية والنهوض بالبنية التحتية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين،

وشدد محافظ البيضاء، أهمية تنفيذ عدد من مشاريع الرصف الحجري والصيانة وإعادة تأهيل الشوارع الداخلية الفرعية في مدينة البيضاء ضمن المشاريع ذات الأولوية.

وأكد حرص قيادة المحافظة على إعادة وتأهيل وصيانة الشوارع الداخلية الفرعية بمدينة البيضاء لتخفيف من معاناة المواطنين من الازدحام المروري في الشارع العام بمدينة البيضاء وتنفيذ المشاريع التنموية حسب الإمكانيات المتاحة..

ولفت. إدريس، إلى استهداف العدوان الغاشم للطرقات والشوارع الرئيسية والداخلية بالمديريات وعمل قيادة المحافظة لتأهيل وصيانة الشوارع الداخلية الفرعية في المدن الثانوية الرئيسية بمدينة البيضاء، ذات الأولوية وفقا للإمكانيات المتاحة لتحسين الخدمات لتنقل المواطنين بالمحافظة.

رافقة خلال التسليم مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ونائب مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس خالد القفعي وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي وسكرتير اللجنة المناقصات بالمحافظة حسين قيدعة ومدير فرع مكتب الاشغال العامة بمدينة البيضاء المهندس إبراهيم القاضي ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر، وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا