مجمع عمر المختار الطبي بمديرية شعوب يحتفي بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مجمع عمر المختار الطبي بمديرية شعوب في أمانة العاصمة اليوم، احتفالاً بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الحفل، أشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية في أمانة العاصمة حمود النقيب، إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، باعتبارها مناسبة دينية تجسد الارتباط بالرسول الأعظم عليه وآله أفضل الصلاة والسلام، والتذكير بسيرته النيرة.

وأوضح أن إحياء هذه المناسبة العظيمة، يعكس التوقير والتعظيم التي تكنه الأمة الإسلامية لسيد البرية الذي أرسله الله رحمة للعالمين.. مشيدا بتفاعل مكتب الصحة والمجمعات الطبية بمديرية شعوب مع إحياء ذكرى المولد من خلال إقامة الفعاليات.

ودعا النقيب، الجميع إلى المشاركة الواسعة في فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف، والحضور المشرف في الفعالية الكبرى يوم 12 ربيع أول بميدان السبعين، للاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم.

بدورة تطرق مدير مكتب الصحة في المديرية الدكتور احمد المداني، إلى عظمة ذكرى المولد النبوي الشريف، ومكانتها في قلوب المسلمين.. مؤكداً أن الاحتفال بهذه المناسبة حباً وتعظيما وتوقيرا لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الاحتفالية التي حضرها نائب مدير مكتب الصحة الدكتور عبدالله أسماعيل ومدير مجمع عمر المختار الدكتور محمد القحطاني وعدد من مديري المجمعات الطبية، اناشيد وقصيدة للشاعر فؤاد المحنبي، معبرة عن عظمة المولد النبوي الشريف.

قد يعجبك ايضا