ورشة حول إعداد دليل تطوير الخدمات بصندوق رعاية النشء والشباب

الثورة نت../

بدأت بأمانة العاصمة اليوم، ورشة عمل حول إعداد دليل تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات، ينظمها صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

تهدف الورشة في ثلاثة أيام إلى إكساب 25 من الكادر الإداري والفني بالصندوق وعدد من المستفيدين من خدماته، مهارات تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات.

وفي افتتاح الورشة، أشار وزير الشباب والرياضة – رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية النشء محمد حسين المؤيدي، إلى أهمية الورشة في تبسيط إجراءات العمل وتقديم الخدمة بجودة أفضل وبصورة ميسرة.

ولفت إلى ما أحاط بصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة والمؤسسات الشبابية والرياضية من صعوبات وظروف، جراء العدوان والحصار وتدمير المنشآت الشبابية والرياضية، مبيناً أن عجلة الأنشطة والمشاريع لم تتوقف وتم تجاوز التحديات بكل عزيمة.

وشدد الوزير المؤيدي على ضرورة الاستفادة من مكونات عملية التطوير المتاحة لتحسين العمل وتجويد الأداء والارتقاء بمستوى الخدمة وتحقيق النتائج المرجوة.

فيما أوضح وكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الرقابة وتقييم الأداء الدكتور عبدالله حيدر أن الورشة تأتي ضمن سلسلة ورش ودورات تنفذ في إطار برنامج تدريبي خاص بمشروع دليل الخدمات وتبسيط الإجراءات التي تستهدف كوادر الدولة في وحدات الخدمة العام.

ولفت إلى أهمية تأهيل الكوادر الإدارية للدولة بمختلف مستوياتها وصولًا للإصلاح الإداري المتكامل.

وفي الورشة التي حضرها وكيل الوزارة لقطاع الشباب عبدالله الرازحي، أوضح المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب عبدالحميد المغربي، أن فريق الصندوق شارك في عدد من الدورات التدريبية والتأهيلية الهادفة تطوير عمل الصناديق، وتحليل الوضع الراهن والخدمات وسير المعاملات واعتمد على منهجية عمل متكاملة متسقة مع القيم والمهنية والعمل المؤسسي الهادف لتبسيط الإجراءات وتحديث النظم الإدارية وتجويد الخدمات.

وكان رئيس فريق التطوير – نائب المدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب زايد القحوم، قدم شرحًا عن مكونات لورشة ومضامينها ومنهجيتها والإجراءات ومراحل التنفيذ.

حضر الافتتاح عدد من كوادر الوزارة وصندوق النشء.

قد يعجبك ايضا