اللواء المؤيد يتفقد أوضاع الإصلاحية المركزية والسجن الاحتياطي بمحافظة إب

الثورة نت/ معين حنش

تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد اسماعيل المؤيد، ومعه مدير البحث الجنائي العقيد غانم جزيلان اليوم أوضاع نُزلاء الإصلاحية المركزية والسجن الاحتياطي بمحافظة إب.

وفي الزيارة استمع اللواء المؤيد، من مدير الإصلاحية العقيد رضوان سنان ومدير السحن الاحتياطي، إلى سير العمل في الإصلاحية، والسجن الاحتياطي، ومستوى الخدمات المقدمة للنزلاء، وأهم الاحتياجات والصعوبات وسُبل معالجتها.

وخلال الزيارة، أوضح رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية، إلى أن الهدف من الزيارة الاطلاع على أوضاع الإصلاحية المركزية والسجن الاحتياطي ونُزلاءهما.

ووجه اللواء الركن عبدالحميد المؤيد، خلال الزيارات مواصلة جهود تطوير وتحسين أوضاع الإصلاحية والسجن الاحتياطي ونُزلاءهما، والتي تحظى باهتمام واسع من قبل القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية.

بعد ذالك ألتقى باللجنة الرئاسية التي نزلت للتفتيش على أوضاع النزلاء وأكد عليهم على ضرورة أهمية سرعة البت في القضايا للنزلاء وإنجازها أولاً بأول وفقاً للقانون، ومتابعة حلحلة القضايا المنظورة لدى النيابة والمحكمة.

وأستمع رئيس المصلحة ومدراء الاصلاحية والسجن الاحتياطي من اللجنة الرئاسية المكلفة بالاطلاع على أوضاع وقضايا النزلاء إلى سير عملية اللجنة وطرق رصد قضاياهم.

من جانبه عبر مديرا الإصلاحية المركزية، العقيد رضوان سنان، والسجن الاحتياطي المقدم محمد الذاري، عن امتنانهما لهذه الزيارات.. مؤكدين الاهتمام بالنُزلاء في جميع الجوانب الدينية والإنسانية والصحية، وجوانب التأهيل، وأن ذلك يعتبر من الأولويات لديهم.

قد يعجبك ايضا