معهد الأيتام التقني الصناعي في الأمانة ينظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم معهد الأيتام التقني الصناعي في أمانة العاصمة اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار وكيل وزارة التعليم الفني والتدريب المهني المساعد علي زهرة، إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي يعبّر عن الهوية الإيمانية والعلاقة الوثيقة بالرسول الكريم صلوات الله عليه وآله وسلم ومحبته الصادقة.

واعتبر الاحتفاء بذكرى مولد خير البرية، محطة تربوية مهمّة للاقتداء بسيّد البشرية وخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلوات الله عليه وآله .. مشيدا بتفاعل قيادة وكادر المعهد في إحياء هذه المناسبة الدينية

ودعا زهرة، طلاب وكوادر التعليم الفني والتدريب المهني في أمانة العاصمة، إلى المشاركة الواسعة في الفعالية التي ستقيمها الوزارة في معهد بلقيس الأسبوع المقبل، احتفاء بذكرى الرسول الأعظم.

بدوره أشار عميد المعهد فارس أبو دنيا، إلى أهمية الاحتفال بمولد النور والهدى والإنسانية، الذي أرسله الله تعالى رحمة للعالمين .. مؤكدا ضرورة الاقتداء بخاتم الأنبياء والمرسلين وسيرتة العطرة.

وتطرق إلى دلالات ومعاني إحياء هذه الذكرى العظيمة، لتعزيز الارتباط بالرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم ومحبته والسير على نهجه القويم.. حاثا على الاحتفال بذكرى مولد النبي الخاتم والتحلي بأخلاقه وقيمه وإحسانه.

تخللت الفعالية التي حضرها نائب مدير معهد الأيتام التقني الصناعي فارس مغلس وكادر وطلاب المعهد، قصيدة شعرية معبرة عن عظمة ومكانة المناسبة.

قد يعجبك ايضا