المؤيدي يُكرّم أبطال كأس المولد النبوي الشريف للموهوبين

 

كرّم وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي أمس، أبطال المراكز الأولى في البطولة الكروية على كأس المولد النبوي الشريف، التي نظمتها الوزارة بدعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.
وفي حفل الختام، بحضور وكيل قطاع الرياضة علي هضبان، أكد المؤيدي اهتمام الوزارة برياضة الموهوبين، مشيدًا بهذه المنافسة إلى شهدت إقبالًا كبيرًا يجسد تفاعل النشء والشباب والرياضيين مع مناسباتهم الدينية، وفي مقدمتها ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه وآله أفضل الصلوات والتسليم، وما تحمله هذه الذكرى في طياتها من حب عميق لدى أبناء اليمن الذين خصهم رسول الله بأفضل الأوصاف.. مشيرًا إلى أن وزارة الشباب والرياضة بصدد إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية؛ إحياءً لهذه المناسبة العظيمة.
عقب ذلك تم تكريم الأبطال الحاصلين على المراكز الأولى في هذه البطولة بالكؤوس والميداليات والشهائد التقديرية..
حيث توّج فريق الدولية بكأس المركز الأول في فئة مواليد ٢٠١٠م براعم، وحصل فريق برلين على المركز الثاني لذات الفئة، وتوج بالمركز الأول لفئة مواليد ٢٠٠٨ أشبال فريق بني الحارث، وحصل على المركز الثاني لذات الفئة فريق وطني؛ بينما حصل على المركز الثالث في فئة ٢٠١٠ فريق الجزيرة وفريق التعاون لفئة ٢٠٠٨، وحاز على جائزة الفريق المثالي من فئة ٢٠١٠ سبأ أسباير ومن فئة ٢٠٠٨ فريق التعاون.
حضر التكريم مدير عام مكتب الشباب بالأمانة عبدالله عبيد ومدير عام الاتحادات وائل القرشي ومدير مكتب رئيس مجلس إدارة صندوق النشء حسن مجدالدين ومدير المشتروات عدنان صلاح.

قد يعجبك ايضا