تشييع جثمان الشهيد علي أبوبكر الرصاص بمحافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

شيع أبناء محافظة البيضاء اليوم، جثمان الشهيد ملازم أول علي أبوبكر حسين أحمد الرصاص، الذي ارتقى وهو يؤدي واجبه الديني في سبيل الله و دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وخلال مراسم التشييع الذي، تقدمه محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، ومشرف عام المحافظة سام علي الملاحي ووكلاء المحافظة صالح المنصوري و عبدربه العامري و ناصر الريامي وأحمد السيقل وأحمد الشيبة، ووكيل محافظة شبوة أحمد الباقر الجنيدي والقائم بأعمال مدير أمن محافظة شبوة قائد قوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء العميد علي الرصاص البهجي، ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان، أشاد المشيعون بمناقب وتضحيات الشهيد المجاهد ملازم أول علي أبوبكر الرصاص وكل شهداء الوطن في التصدي لتحالف العدوان و مرتزقته..

وأكدوا أن تضحيات الشهداء ستظل صفحات مشرقة في التاريخ اليمني الذي واجه قوى الطغيان بصمود أسطوري منقطع النظير من منطلق العزة والكرامة.. لافتين الى الانتصارات العظيمة التي تحققت بفضل دماء هؤلاء الشهداء العظماء التي ارتوت بدمائهم الطاهرة  تراب الوطن وأثمرت عزة و نصرا لليمن وشعبه العظيم.، مؤكدين المضي على درب الشهداء و استمرارهم في الجهوزية لرفد الجبهات بالمال والرجال وتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن حياض الوطن والنصر العظيم..

وقد ووري جثمان الشهيد، الثرى في روضة الشهداء بمدينة البيضاء بحضور أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء عموم المديريات ومشايخ وأعيان وعقال والشخصيات الاجتماعية وقبائل حاشده من مديريات محافظة البيضاء وزملائه وجمع غفير من المواطنين.

قد يعجبك ايضا