محافظ ذمار يرأس اجتماعاً لمناقشة تعزيز أداء المكتب التنفيذي بمديرية جهران

الثورة نت|

ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي بمديرية جهران محافظة ذمار اليوم، برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي، آليات تعزيز أداء المكاتب التنفيذية ورفع حصيلة الإيرادات وتلبية تطلعات المجتمع من الخدمات.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير المديرية المهندس هاشم الوريث، وأمين محلي المديرية خالد الفلاحي، وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي، أكد المحافظ البخيتي، أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء الإداري وتجاوز التحديات القائمة والقرب من المجتمع.

واستعرض جهود السلطة المحلية بالمحافظة لمعالجة الإشكاليات التي تحول دون تنفيذ مشروع الصرف الصحي لمدينة معبر واتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على المبالغ المخصصة للمشروع ومتابعة إسقاط الأرض لإنشاء محطة المعالجة بالتنسيق مع هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.

وأشار إلى أن تنفيذ مشروع الصرف الصحي يعد أحد أهم مشاريع البنى التحتية، سيعقبها اعتماد مشاريع رصف شوارع وأحياء وغيرها.

وتطرق إلى التحديات التي تواجه مدينة معبر جراء الأمطار والسيول، وجهود السلطة المحلية لوضع المعالجات اللازمة لتجاوز مخاطر السيول .. مشدداً على أهمية تكاتف جهود قيادة المديرية والشخصيات الاجتماعية في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية.

ولفت المحافظ البخيتي إلى أن مدينة معبر من المدن المهمة في إطار المحافظة التي تشهد توسعاً عمرانياً ونشاطاً تجارياً تتطلب الكثير من الخدمات المهمة والضرورية في مختلف القطاعات .. مشيراً إلى أهمية دعم جهود عملية الإصلاح المالي والإداري في المديرية، وتعزيز أداء المكاتب التنفيذية.

وحث قيادة المديرية على وضع المعالجات لمشاكل انتشار البسطات والباعة المتجولين، بما يحد من الاختناقات المرورية ويسهل حركة التنقل، وإيجاد مواقع بديلة لهم، وإسهام المجلس المحلي بالمديرية في إنجاح فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وكان مدير المديرية المهندس هاشم الوريث وأمين محلي المديرية الفلاحي، استعرضا الأوضاع الإدارية والخدمية في المديرية والخطط والأنشطة الكفيلة بإحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات وتنفيذ المشاريع.

حضر الاجتماع نائب مدير مكتب الصناعة محمد حسين الأكوع.

قد يعجبك ايضا