صندوق الرعاية الاجتماعية بالأمانة يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم صندوق الرعاية الاجتماعية في أمانة العاصمة وفروعه بالمديريات اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها المدير التنفيذي للصندوق أمير الدين الوريث ومدراء الفروع وموظفي الصندوق، أشارت مديرة صندوق الرعاية الاجتماعية بأمانة العاصمة جميلة المطري، أن أهل اليمن يحتفلون بهذه المناسبة العظيمة ابتهاجاً وحباً وتعظيماً لرسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفتت إلى فضل الاحتفال بالمولد النبوي الشريف عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، لتجديد الولاء والطاعة لله ولرسوله والاقتداء بسيرته العطرة وتجسيد قيمه واخلاقه وإحسانه قولا وعملا.

وأكدت المطري، أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة ومكانتها الغالية في قلوب اليمنيين، للحديث عن سيرة الرسول الأعظم ومنهجه ورسالته السامية وتقييم واقع الأمة، واستلهام الدروس والعبر من السيرة النبوية والاقتداء بالنهج المحمدي.

وأوضحت أن المولد النبوي مناسبة جامعة تمثل اساساً مهما للوحدة الإسلامية، والاستزادة من عطاء وبركات هذه الذكرى في تعزيز الثبات والتمسك بالموقف الحق والسير على درب الهدى والاهتداء والاقتداء بخير قدوة وأعظم اسوة رسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم.

بدوره استعرض نائب مدير الصندوق علي السياف، دلالات الاحتفاء بهذه الذكرى وعلاقة أبناء اليمن الراسخة بحب الرسول الكريم ونصرته واستقباله والترحيب به عند قدومه المدينة المنورة في الوقت الذي تنكر له قومه وحاربوه.

وأشار إلى أن ذكرى المولد النبوي، محطة لتسليط الضوء على القيم والشمائل المحمدية وفرصة لاستقاء الدروس والعبر من سيرة النبي المصطفى صلوات الله وسلامه عليه وآله.

تخللت الفعالية اناشيد وتواشيح دينية وقصيدة ولوحات فنية، معبرة عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا