تدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف بمديريات المربع الشمالي في إب

الثورة نت|

دُشنت في مديريات المربع الشمالي بمحافظة إب ( يريم، الرضمة، السدة، النادرة) فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1445 هـ.

وفي التدشين الذي حضره عضوا مجلس الشورى محمد التويتي وعبدالله الفرح دعا وكيل المحافظة راكان النقيب إلى تجسيد قيم الإحسان والتكافل الاجتماعي، ومواجهة الشائعات وحملات التضليل، التي تستهدف المولد النبوي، وتسعى لزعزعة صمود الجبهة الداخلية.

وأوضح أن إحياء ذكرى المولد النبوي يعزز الهوية الإيمانية، ويحمل دلالات ومعان عظيمة في ظل ما تواجهه الأمة الإسلامية من تحديات كبيرة تستهدف هويتها وعقيدتها وارتباطها بخاتم الأنبياء.

بدوره أشار مدير عام مديرية يريم محمد الدرواني إلى ضرورة إظهار حب النبي صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله لتحقيق العزة والرفعة خاصة في ظل ما تواجهه الأمة من هجمة شرسة.

ولفت إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لتعزيز الهوية الإيمانية للأمة، مشدداً على ضرورة تكاتف الجهود لإبراز مظاهر الفرحة والابتهاج وتزيين الشوارع والمنشآت العامة والخاصة والمنازل، بما يعكس أهمية وعظمة هذه المناسبة.

فيما تناولت كلمات الفعالية سيرة الرسول الأعظم، ومعاني ودلالات إحياء مولده الشريف في ترسيخ القيم والمبادئ المحمدية في النفوس.

وأكدت أهمية إحياء هذه المناسبة بما يليق بعظمتها في ظل الهجمة التي تقودها بعض دوائر الإجرام الغربية؛ لتشويه الإسلام ورموزه.

حضر التدشين مديرا وحدة تمويل المشاريع يحيى الرميشي والنادرة عبدالجليل الشامي وأمين محلي يريم حسان القحطاني والناشطان الثقافيان بيريم احمد الحسني والسدة محمد المتوكل وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية من مديريات المربع الشمالي.

قد يعجبك ايضا