المحافظ إدريس يتفقد سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وترميم مكتب الزراعة والري بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وترميم مكتب الزراعة والري بالمحافظة، وبتكلفة عشره مليون ريال وبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة عبر وحدة تمويل المشاريع الزراعية بالمحافظة..

وخلال الزيارة استمع المحافظ إدريس، من مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس عبدالله العامري والمهندسين، إلى شرح حول طبيعة الأعمال المنفذة منها أعمال الصيانة والترميم ونسبة الإنجاز في المشروع البالغة 98 بالمائة، وتنفيذ المقاول مالك ناصر جرادة.. مثمنا اهتمام قيادة الوزارة والمحافظة واللجنة الزراعية العليا في إنجاح أعمال القطاع الزراعي بالمحافظة.

وخلال الزيارة أكد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، إلى أهمية إعادة تأهيل وترميم الإدارة العامة لمكتب الزراعة والري بالمحافظة استجابة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بالاهتمام بتحسين وتطوير القطاع الزراعي المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم وتلبية احتياجاتهم. ومنها المشتل الزراعي في مكتب الزراعة الذي سيضاعف من عملية الإنتاج بعد إعادة تأهيله وإصلاح ما تم تدميره خلال الفترة الماضية.

وشدد، المحافظ إدريس، على ضرورة تنفيذ تلك الأعمال وفقا للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها، والفترة الزمنية المحددة.

ولفت إلى موجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى في الاهتمام بالقطاع الزراعي وتحقيق الاكتفاء الذاتي والتوكل والإعتماد على الله والعمل وفق تنمية منبثقة من هدى الله، وتحويل الصعوبات إلى فرص، وترجمة مشروع الشهيد الصماد “يدُ تحمي ويدٌ تبني” مؤكداً حرص السلطة المحلية بالمحافظة على تقديم الدعم والتسهيلات لإنجاح مثل هذه المشاريع التي تسهم في النهوض بالقطاع الزراعي بالمحافظة.

وحث محافظ البيضاء، على تكامل الجهود الرسمية والمجتمعية في توسيع المساحات الزراعية، ورفع إنتاج المحاصيل، بما يسهم في تحقيق الأمن الغذائي، لاسيما محاصيل الحبوب بالمحافظة..

رافقة خلال الزيارة قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد محمد الخالد ونائب مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس خالد القفعي ومدير إدارة الفنية بمكتب الزراعة والري بالمحافظة المهندس فوزي الحاج ومدير مكتب الاعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا