لقاء موسع بمدينة البيضاء لتعزيز التحشيد لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش لقاء موسع عقد بمدينة البيضاء، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة ناصر علي الريامي، آليات تعزيز التحشيد لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم بمدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة.

واستعرض اللقاء التحضيري لمناقشة خطة العمل الخاص في الفعاليات والأنشطة المصاحبة للمناسبة بمدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة الذي ضم مشرف عام مربع مديريات البيضاء الشيخ حاتم محسن الخولاني وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ونائب مشرف عام مدينة البيضاء خالد محمدوة ومدراء المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والوحدات الاشرافية ومشرفي المربعات بالمدينة والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية بمدينة البيضاء وقيادات التحشيد لفعاليات المولد النبوي، مهام ومسار عمل اللجان الرئيسية والفرعية على مستوى عزل ومناطق وشوارع مدينة البيضاء لإحياء فعاليات يوم مولده صلى الله عليه وآله وسلم..

وأقر اللقاء خطه العمل التنفيذية وتشكيل اللجان العاملة على مستوى مدينة البيضاء ومشرفي المربعات المدينة وكذلك تم تشكيل اللجان  الرئيسية والفرعية في مدينة البيضاء ولجان المربعات الاحياء المناسبة، بالإضافة إلى مناقشه مهام وأعمال اللجان العاملة على مستوى مدينة البيضاء.

وخلال اللقاء، أشار الوكيل الريامي، إلى ما تمثله هذه المناسبة العظيمة من أهمية في تعزيز تلاحم الشعب اليمني وقيادته ومختلف مكوناته و شرائحه الاجتماعية،، مؤكداً أهمية تعظيم و توقير ذكرى مولد خاتم الأنبياء بفعاليات وأنشطة تعزز من الارتباط بنبي الرحمة والإنسانية.

وحث الريامي، على تنظيم وتنويع الفعاليات والأنشطة والعمل على ترتيب مهام عمل لجان التنسيق والتحشيد لهذه المناسبة الدينية الجليلة على مستوى عزل وقرى ومناطق بمدينة البيضاء، وبما يعكس المكانة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين.

واعتبر وكيل محافظة البيضاء، ذكرى المولد النبوي محطة إيمانية لاستلهام الدروس والعبر لتعزيز التآخي والتلاحم ووحدة الصف في مواجهة التحديات التي تُحاك ضد الشعب اليمني.

من جانبه أكد مشرف عام مربع مديريات البيضاء الشيخ حاتم محسن الخولاني،، أن الشعب اليمني منذ اوائل التاريخ وقبل بعثة رسول الله يجسد الحب الحقيقي للنبي الأكرم ورفع ذكره لعظمته ومكانته.. مشيراً إلى أن إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم هو شرف وعز لأبناء اليمن.

وحث جميع أبناء مديريات محافظة البيضاء إلى التفاعل الكبير والمشرف مع هذه المناسبة واحيائها بالشكل الذي يليق بمكانتها العظيمة وتعزيز الارتباط والاقتداء بالرسول الأعظم والسير على نهجه القويم.

وأكد حاتم، حرص محافظة البيضاء على الاستعداد الجيد والمبكر لإقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة في عموم مؤسساتها و مكاتبها ومديرياتها وبما يليق بسيد وخير خلق الله محمد صلوات الله عليه وآله.

قد يعجبك ايضا