أبناء مديرية الزاهر بالبيضاء ينددون باستمرار العدوان ومرتزقته في استهداف منازل المواطنين

الثورة نت| محمد المشخر

نظم أبناء قبائل ومشايخ مديرية الزاهر آل حميقان بمحافظة البيضاء اليوم، وقفه قبلية مسلحة تنديداً واستنكار و موقفا حاسماً ضد مرتزقته العدوان بمنطقة الحد يافع لارتكابهم  جرائم ضد الإنسانية و قصفهم لمنازل المواطنين وقتل الأطفال والنساء واخرها حادث استشهاد طفلة و إصابة طفل آخر بنيران مرتزقة العدوان بمديرية الزاهر الاسبوع الماضي وتحت شعار(بأي ذنب قتلت).

وخلال الوقفة بحضور وكيل المحافظة صالح المنصوري وأمين عام المجلس المحلي بمديرية الزاهر ناصر موسى ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة والمشايخ والعقال والاعيان ومدراء فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والمكتب الاشرافي بالمديرية، أكد أبناء مديرية الزاهر آل حميقان، استمرار التحشيد و رفد الجبهات بالمال والرجال، لمواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في مختلف الجبهات حتى تحقيق النصر.

واستنكر المشاركون جريمة مرتزقة العدوان بمنطقة الحد يافع لارتكابهم  جرائم ضد الإنسانية و قصفهم لمنازل المواطنين وقتل الأطفال والنساء واخرها حادث استشهاد طفلة و إصابة طفل آخر بنيران مرتزقة العدوان بمديرية الزاهر.

وأعلن قبائل مديرية الزاهر آل حميقان النفير العام والتوجه إلى الجبهات لمواجهة الغزاة والمرتزقة كتفاً بكتف مع الجيش واللجان الشعبية وقبائل اليمن.. مؤكدين الجهوزية لتنفيذ ما تراه القيادة مناسباً لردع العدوان ومرتزقته.

وخلال الوقفة أشاد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، بمواقف أبناء وقبائل مديرية الزاهر آل حميقان و نخوتهم و شجاعتهم ووقوفهم إلى صف الوطن في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأكد على أهمية توحيد الصف والتلاحم الوطني في مواجهة العدوان والغازي والمحتل الأجنبي و دحره من أرض اليمن وضمان طريق الخلاص من كل المعاناة والحرية والاستقلال.

وثمن المحافظ إدريس، الانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة التصعيد الأمريكي بمختلف جبهات الدفاع عن الوطن ومواصلة تحرير بقية المناطق والمحافظات المحتلة من دنس الغزاة والمرتزقة..

ودعا، قبائل محافظة البيضاء وكافة قبائل اليمن بما فيها قبائل مأرب وشبوة ولحج، إلى إعلان النفير العام و رفد الجبهات بالرجال والمال لمواجهة قوى العدوان وأدواته من المرتزقة وعناصر داعش، حتى تحرير كل شبر من أرض اليمن..

وحث محافظ البيضاء، جميع أبناء مديرية الزاهر إلى التفاعل الكبير والمشرف مع هذه المناسبة واحيائها بالشكل الذي يليق بمكانتها العظيمة وتعزيز الارتباط والاقتداء بالرسول الأعظم والسير على نهجه القويم.

من جانبه استنكر مشرف عام مديرية الزاهر زكريا الشامي، قصف مرتزقة العدوان في منطقة يافع أبناء مديرية الزاهر واخرها حادث استشهاد طفلة و إصابة طفل آخر بنيران مرتزقة العدوان بمديرية الزاهر الاسبوع الماضي.. مؤكدا أن تلك الجرائم دليل على فشل وتخبط قوى العدوان. بحق أبناء الشعب اليمني والتصعيد الأخير لقوى العدوان وحشد مجاميع تكفيرية و داعشية إلى منطقة الحد يافع محافظة لحج لارتكاب الجرائم ونهب ممتلكات المواطنين.

وأشار الشامي، إلى الاستعداد الجيد ومضاعفة الجهود لإنجاح فعاليات هذه المناسبة لما لها من مكانة عظيمة في نفوس اليمنيين.،مبيناً أن الشعب اليمني الوحيد من شعوب الأمة الإسلامية الذي يحتفي بفعاليات المولد النبوي على المستوى الرسمي والشعبي في مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء

وأكد بإسم أبناء ومشايخ ووجهاء مديرية الزاهر، الجهوزية لرفد الجبهات بالمال والرجال والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية وأحرار الشعب اليمني حتى تحرير المحافظة والوطن من دنس الغزاة و المحتلين.. محملاً قوى العدوان المسؤولية الكاملة إزاء استمرار العدوان الغاشم من قبل مرتزقة في الحد يافع مديرية العبوس. وقتل الاطفال والنساء والمواطنين الأبرياء..

فيما أشارت كلمة مجلس التلاحم الشعبي القبلي بالمحافظة عبدالله مسود الحميقاني، التي استنكرت بشدة على ما اقدم عليه مرتزقة العدوان الخارجي في جبهة الحد مع من استهدف منازل المواطنين الامناء في بيوتهم واستهداف ابنائنا وبناتنا وهم يمشون في الطريق فهذة التصرفات الهمجية ليست من شيم ولا من اخلاق القبيلة  العربية اليمنية العريقة فالحرب المشؤومة،التي شنت على يمن الإيمان والحكمة ليست من أجل الشرعية كما يزعمون  أو بين حوثي او عفاشي أو إصلاحي أو شمالي أو جنوبي أنها حرب تستهدف ديننا و قبيلتنا و إنسانيتنا وكرامتنا بل وفي مقدمتها استهداف الرسول الأعظم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله كما في الجاهلية الأولى قبل مجيء الاسلام..

وقال الحميقاني، إن أبناء مديرية الزاهر آل حميقان، وحدوا صفوفهم وتناسوا الخلافات بينهم سيكونون في مقدمة الصفوف مع الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان.. مؤكدا أن أبناء مديرية الزاهر لن يسمحوا أن تكون مديريتهم ميدان صراع مرة أخرى.

وأكد مسود، خطورة التواجد الأمريكي بمدارس محافظة حضرموت وفي المحافظات الجنوبية والشرقية، ما يعكس حقيقة ونوايا أمريكا في انتهاك السيادة اليمنية.

وجدد، الدعوة لكل المغرر بهم من أبناء مديرية الزاهر، في صف العدوان الأمريكي الإسرائيلي السعودي الإماراتي، للعودة إلى حضن الوطن وإلى طريق الحق، والإستفادة من قرار العفو العام.. مثمنة في ذات الوقت مواقف الآلاف ممن عادوا إلى صف الوطن.

فيما ألقيت كلمات من قبل مشايخ وأعيان وعقال والشخصيات الاجتماعية بمديرية الزاهر من قبل الشيخ عبدالله محمد عمر الحميقاني والشيخ صالح محسن الحميقاني.،حذرت أبناء الحد يافع مديرية العبوس بمحافظة لحج المحتلة من كثرة إستمرار الاعتداءات المتكررة التي يمارسها مرتزقة العدوان في الحد يافع ضد ابناء المديرية في قراهم ومساكنهم وقتلا للاطفال والنساء وتدمير المزارع الزراعية في مديرية الزاهر بشكل متواصل وأنهم لن يسكتون على استمرار الجرائم بحق الاطفال والنساء والمنازل القريبة من الحدود من الحد والتي كان اخرها استهداف طفلين في ذامخشب ادى هذا الاستهداف الى استشهاد طفلة و اصابة طفل لايزال في العناية في أحد المستشفيات الخاصة في مدينة البيضاء.

القيت العديد من الكلمات والزوامل والقصائد الشعرية المعبرة عن الرفض والاستنكار والتنديد واتخاذ المواقف القوية ضد جرائم مرتزقة العدوان..

حضر الوقفة القبيلة المسلحة قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد محمد الخالد ومدراء المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية في مديرية الزاهر وعدد من قيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية والاشرافية ومشايخ وأعيان وقبائل آل حميقان بمديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا