اجتماع بصنعاء يناقش استعدادات صندوق النظافة لاستقبال ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة لقطاع البلديات محمد الحباري، إجراءات رفع مستوى النظافة والتحسين في إطار الاستعدادات للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وتطرق الاجتماع الذي ضم المدير التنفيذي لصندوق النظافة بالمحافظة فهد عطية ونائبه للشؤون الفنية الفني صدام قيران ومديري الإدارات إلى استعدادات الصندوق، لتعزيز الأداء والاحتياجات المطلوبة لتنفيذ حملات نظافة دورية تزامنا مع الاحتفال بهذه المناسبة الدينية.

وفي الاجتماع شدد الوكيل الحباري، على ضرورة حشد الجهود وتسخير الإمكانيات للاحتفاء بهذه المناسبة، وإظهار المحافظة بمظهر يليق بعظمة المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين.

وأكد أن نبي الرحمة ورسول الإنسانية محمد عليه الصلاة والسلام جاء برسالة خالدة لتطهير الأمة وتنظيفها من دنس الكفر والضلالة، وأمر المسلمين بنظافة قلوبهم قبل أجسادهم وحثهم على الالتزام بها في حياتهم وقرنها بالإيمان.

بدوره أكد المدير التنفيذي للصندوق الحرص على الاضطلاع بالمسؤولية في إظهار المحافظة بمظهر لائق.

وتطرق إلى الاستعدادات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي من مختلف الجوانب بما في ذلك إصلاح المعدات وإدخالها للخدمة، لدعم جهود النظافة والتحسين بالمحافظة.

وأشار عطية إلى أنه سيتم وضع خطة شاملة للنظافة تستهدف شوارع مركز المحافظة ومراكز المديريات ومتابعة ذلك بصورة مباشرة ويومية.

قد يعجبك ايضا