البشري والسقاف يطلعان على التجهيزات الأخيره بمعهد سردود الزراعي بالحديدة

الثورة نت / يحيى كرد

اطلع وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري، ووكيل الهيئةالعامة للزكاة علي السقاف ومعهما مدير عام مكتب الهيئة بالمحافظة محمد أحمد هزاع، اليوم على سير العمل بالتجهيزات النهائية لافتتاح معهد سردود الزراعي التقني والمهني بمنطقة الكدن بمديرية الضحي، الذي يجري العمل إعادة ترميمه تأهيله بتمويل من الهيئة العامة للزكاة لاستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد.

وخلال الزيارة استمع البشري والسقاف من مدير عام التمكين الإقتصادي بالهيئة عادل عبدالجبار إلى شرح عن التشطيبات والتجهيزات الأخيرة للمعهد تمهيدا لافتتاح أمام الطلاب خلال العام الدراسي الحالي . مشيرا إلى أنه سيتم تنفيذ مشروع التمكين الإقتصادي في مجال الزراعة والثروة الحيوانية وتربية النحل بالمعهد بعد افتتاح المعهد.

وأشاد وكيل أول المحافظة البشري بمستوى الإنجاز الذي تم تحقيقة في إعادة تأهيل المعهد ليصبح قادراً على استقبال الطلاب لدراسة المهنية والتقنية، وكذا مشروع التمكين الإقتصادي في مجال الزراعة وتربية المواشي وتربية النحل الذي يستهدف الأسر الفقيرة لتمكينهم إقتصاديا. مشيدا بدور الهيئة العامة للزكاة في تبني تمويل إعادة تأهيل وترميم وتجهيز المعهد لخدمة المجتمع بالمنطقة .

بدورة أكد وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف على أهمية استكمال التجهيزات لتنفيذ مشروع التمكين الإقتصادي في المجال الزراعي و تربية النحل والثروة الحيوانية والصناعات الغذائية، والبدء في استقبال المستفيدين من المشروع، الذين تم اختيارهم من مديريات الحديدة و المحويت..

وأشار إلى أن عدد المستهدفين من مشروع التمكين الإقتصادي 200 مستفيد في مجال تربية النحل وتربية المواشي..

فيما أكد مدير عام فرع مكتب الهيئة بالمحافظة محمد هزاع حرص الهيئة على اختيار المستهدفين والمدربين المؤهلين لانجاح المشروع وتحقيق الثمار والمردود الإيجابي والهدف المنشود من المشروع .

مؤكداً أهمية العمل بروح الفريق الواحد واستشعار الرقابة الإلهية في العمل لخدمة الفقراء وتمكينهم إقتصاديا ليصبحوا منتجين وفاعلين..

رافقهم خلال الزيارة مدراء التجهيزات بالهيئة محمد راجح والمصارف والتوعية بمكتب الهيئة بالمحافظة أحمد يحيى مهدي ، و محمد النمر وعدد من المعنيين بالهيئة العامة للزكاة والمعهد .

قد يعجبك ايضا