السلطة المحلية بحجة تدشن فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

دشنت السلطة المحلية بمحافظة حجة اليوم فعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي فعالية التدشين التي حضرها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عبدالله الأحمر ووكلاء المحافظة محمد القاضي وعادل شلي ومحمد القيسي، أشار مدير أمن المحافظة العميد نايف أبو خرفشة، إلى أن إحياء المولد النبوي إحياء لشعائر الله، واحتفاء بنبي الأمة وسيرته العطرة ومنهجه صلى الله عليه وآله وسلم، وربط واقع الأمة بالواقع في حياة الرسول الأعظم.

وأوضح أن ذكرى المولد محطة تعبوية وتربوية إيمانية لتجديد الولاء والارتباط بالرسول الكريم والمحبة له وتعزيز حالة الوصل برسالة الله سبحانه وتعالى على مستوى العطاء والتضحية والشعور بالمسئولية في مواجهة دول الاستكبار العالمي.

وأكد أبو خرفشة، أهمية التمسك بالمبادئ المحمدية والرسالة النبوية ومنهجها وتعزيز الهوية الإيمانية والانتماء للإسلام الأصيل، لافتاً إلى أن ذكرى المولد النبوي مناسبة جامعة لكل المسلمين باختلاف توجهاتهم ورد عملي على الإساءات المتكررة بحق الرسول صلوات الله عليه وعلى آله من قبل أعداء الإسلام.

تخللت الفعالية التي حضرها منسوبو السلك القضائي ومديرو المكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية والعلماء وكوادر الصحة والتربية فقرات لطلاب مدرسة شهيد القرآن.

قد يعجبك ايضا