أمسية احتفالية في شعوب بأمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

أقيمت بمديرية شعوب في أمانة العاصمة أمسية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية أشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة، حمود النقيب، إلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة، لتجسيد المحبة والولاء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بسيرته العطرة.

وأكد أن اليمنيين يحتفلون بمولد نبي الرحمة والإنسانية، حباً وتعظيماً لخير خلق الله والتأكيد على الاقتداء بسيرته والمضي على نهجه القويم.. داعياً إلى الاستعداد الجيد للاحتفاء بذكرى المولد النبوي بما يليق بعظمة المناسبة في قلوب اليمنيين.

فيما تطرق مدير الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب بأمانة العاصمة ،عبدالله الكول، ومدير المديرية احمد الصماط، إلى دلالات إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة لترسيخ الارتباط والاقتداء برسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم وتجسيد مواقفة وأخلاقه وقيمه قولا وعملا.

وحثا كافة أبناء المديرية على التفاعل والحضور المشرف في الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم وإقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة وتزيين الشوارع والاحياء ابتهاجاً وتوقيراً لمن ارسله الله رحمة للعالمين صلوات الله عليه وآله وسلم.

تخلل الأمسية التي حضرها قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وحشد من المواطنين، كلمات وفقرات إنشادية وشعرية، ابتهاجاً بمولد النبي الأعظم.

قد يعجبك ايضا