تدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف في مديرية التحرير بالأمانة

الثورة نت|

دشنت مديرية التحرير في أمانة العاصمة اليوم، أنشطة وفعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي التدشين أوضح وكيل أول الأمانة خالد المداني، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي وإقامة هذه الفعاليات والأنشطة المتنوعة يغيض أعداء الإسلام ويقلقهم لأنه يعيد ارتباط الأمة بنبيها ودينها والتمسك بهويتها الإيمانية.

وأشار إلى أن احتفالات اليمنيين بذكرى المولد النبوي تشهد زخماً وتفاعلا واسعا يتزايد عاما تلو الآخر، من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة ومظاهر الابتهاج والفرحة المتعددة بكافة المديريات وعلى مستوى الأمانة والمحافظات.

وأشاد المداني، بالحضور الكبير لأبناء مديرية التحرير في هذه الفعالية لإحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم، وتجسيد الارتباط بالنهج المحمدي والاقتداء بسيرته العطرة.

ودعا إلى استمرار هذا الزخم الكبير في حضور وإقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة وإبراز مظاهر الابتهاج بهذه المناسبة العظيمة، واستلهام الدروس والعبر من سيرة النبي الأعظم صلوات الله عليه وآله.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا الأمانة لشئون السلطة المحلية عبداللطيف العمري وقطاع التربية والشباب محمد البنوس، ثمن مدير المديرية ناجي الشيعاني، تفاعل ومشاركة أبناء التحرير في إحياء هذه المناسبة العظيمة والغالية على قلوب اليمنيين.

وحث الجميع على الاعداد الجيد والحضور المشرف في كافة الفعاليات والأنشطة التي ستقام بمختلف الأحياء والحارات، وكذا تزيين الشوارع والمنازل ابتهاجاً بمولد نبي الإنسانية والرحمة المهداة للعالمين.

حضر الفعالية مدير المبادرات المجتمعية بالأمانة رشيد مفضل ونائب مدير الأشغال المهندس عبداللطيف الولي، وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وحشد غفير من أبناء المديرية.

قد يعجبك ايضا