مناقشة تنفيذ خطة البنيان المرصوص في مديرية بني مطر بصنعاء

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم، آلية التعاون في تنفيذ خطة البنيان المرصوص بمديرية بني مطر ، التي تنفذ بالشراكة بين وزارتي الإدارة المحلية والشؤون الإجتماعية واللجنة الزراعية والسمكية العليا ومؤسسة بنيان التنموية خلال شهرين .

واستعرض الاجتماع الذي ضم منسق المحافظة ، عبد الله المروني ومديري الشؤون الاجتماعية ماجد الغيلي، والزراعة المهندس علي القيري ، والمبادرات المهندس محمد النزاري، ومدير مديرية بني مطر يحيى القنوص ونائب مدير التخطيط عباد الفقيه، المسار التنموي في مديرية بني مطر النموذجية واللوائح والأنظمة للجمعيات التعاونية، التي تلائم العمل التنموي، وتسهم في النهوض به ،والتعاون المشترك بين الجميع.

وأكد المجتمعون أهمية الاستفادة من وحدة التنسيق في تنفيذ المبادرات المجتمعية في مديرية بني مطر والعمل في الميدان بروح الفريق الواحد بما يخدم المجتمع ، وتأهيل كوادر الجمعيات والكادر الاعلامي في مواكبة الاحداث التنموية ، وإبراز ما سيتم انجازه في المرحلة المقبلة في الجانب التنموي.

وناقش المجتمعون تحديد موعد مع مدير وحدة التمويل ومكتب الزراعة من اجل عرض آلية القروض ،وانشاء قطاع المرأة في جمعية القطاع الغربي وجمعيات العزل التنموية .

حضر الاجتماع اعضاء اللجنة الزراعية بالمحافظة ،ورئيس جمعية القطاع الغربي ومنسقو بنيان بمديرية بني مطر .

قد يعجبك ايضا