اجتماع برئاسة محافظ ذمار يناقش دور قطاعي المياه والنفط في إحياء ذكرى المولد النبوي

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد البخيتي دور قطاعي النفط والمياه في إنجاح فعاليات الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبها أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وتطرق الاجتماع إلى الفعاليات والأنشطة التي سيتم تنظيمها من قبل قطاعي المياه والنفط في إطار الأحياء السكنية التي تتواجد فيها المكاتب.

وفي الاجتماع استعرض المحافظ البخيتي دلالات الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف وما ارتبط بها من انتصارات خلال سنوات العدوان والحصار.. لافتا إلى أن الشعب اليمني قدم نموذجا مشرفا في التفاعل والاحتفاء بالمولد النبوي الشريف دون غيره من شعوب الأمة الإسلامية ما يعكس حجم الارتباط بالرسول الكريم والمكانة في وجدان شعبنا اليمني.

وأشار إلى ما خصه الرسول الكريم من مكانة عظيمة لليمنيين حين وصفهم بالإيمان والحكمة وغيرها من الأوصاف الإيمانية.. حاثا قطاعي المياه والنفط على تنظيم فعاليات نوعية والإسهام في إنجاح الفعالية المركزية التي سوف تقام في يوم ذكرى المولد النبوي في عاصمة المحافظة.

وألقيت كلمتان من كل من مدير فرع شركة النفط اليمنية علي الضوراني ومدير فرع الهيئة العامة للموارد المائية المهندس عبدالرحمن المعلمي، أكدت أهمية المناسبة وضرورة الاحتفاء بها على مستوى الحارات والأحياء والقرى والمنازل لمكانتها وأهميتها في التاريخ الإسلامي.

حضر الاجتماع مدير مكتب الصناعة والتجارة المهندس هاشم الوريث وعضو لجنة الفعاليات قناف المساوى.

قد يعجبك ايضا