اجتماع في البيضاء يناقش الاستعدادات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش اجتماع بمحافظة البيضاء، اليوم، برئاسة محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، الاستعدادات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام للعام الحالي 1445هـ تحت شعار “رسول الله قدوتنا”.

واستعرض الاجتماع الذي ضم اللجان المنظمة الإجراءات اللازمة لإحياء الذكرى وإظهار مظاهر الفرحة والسرور بهذه المناسبة الدينية.

وتطرق الاجتماع، إلى دور الجانب الرسمي والشعبي في التجهيز للاحتفال بهذه المناسبة الدينية العطرة.

وخلال الاجتماع، استعرض محافظ البيضاء مهام وأدوار اللجان الرئيسية والفرعية بالمحافظة، مؤكداً ضرورة التنسيق والتكامل بينها لضمان إنجاح الفعاليات وتجاوز الصعوبات، من خلال الإعداد الجيد للإحتفاء بهذه المناسبة، بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الأعظم.

وأشار المحافظ إدريس، إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي تجديد للولاء والانتماء للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بسيرته العطرة في جميع جوانب الحياة، داعيا إلى إحياء هذه الذكرى بالأنشطة والفعاليات في المديريات والقرى والعزل، وصولاً إلى الفعالية المركزية في ساحة الرسول الأعظم في المربع الأوسط بمحافظة البيضاء

فيما ألقيت عدد من الكلمات أوضحت جميعها، أن الاحتفال بمولد النبي الخاتم محطة تربوية وإيمانية لترسيخ الارتباط بالرسول الكريم والهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.. مبينة أن الشعب اليمني الوحيد من شعوب الأمة الإسلامية الذي يحتفي بفعاليات المولد النبوي على المستوى الرسمي والشعبي..

وأكد المشاركون، أهمية اغتنام ذكرى المولد النبوي في تجديد الولاء لله ورسوله، والتمسك بالمنهج المحمدي وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان.

ودعا المشاركون، إلى أهمية تفاعل كافة القطاعات بإقامة فعاليات نوعية احتفاء بهذه المناسبة الدينية العطرة.

حضر الإجتماع مدير عام مديرية مكيراس الشيخ ياسر محمد جحلان ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا