تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الوطن بمحافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

شيع أبناء محافظتي البيضاء وأبين اليوم، جثامين ثلاثة من شهداء الوطن، المقدم عبدربه عبدالله محمد الدماني، والملازم أول أحمد علي أحمد الصامتي والملازم اول هاشم عبدربه محسن الدوماني اللذين استشهدا وهم يؤدون واجبهم الديني في سبيل الله و دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وخلال مراسم التشييع الذي، الذي تقدمه وكيل محافظة أبين للشؤون الأمنية والعسكرية العميد عبدالله الدماني ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان، و قيادات محلية وتنفيذية وعسكرية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وأهالي و اقارب الشهداء الثلاثة، أشاد المشيعون بمناقب وتضحيات الشهداء وكل شهداء الوطن في التصدي لتحالف العدوان و مرتزقته..

وأكدوا أن تضحيات الشهداء ستظل صفحات مشرقة في التاريخ اليمني الذي واجه قوى الطغيان بصمود أسطوري منقطع النظير من منطلق العزة والكرامة.. لافتين الى الانتصارات العظيمة التي تحققت بفضل دماء هؤلاء الشهداء العظماء التي ارتوت بدمائهم الطاهرة تراب الوطن وأثمرت عزة و نصرا لليمن وشعبه العظيم.. مؤكدين المضي على درب الشهداء و استمرارهم في الجهوزية لرفد الجبهات بالمال والرجال وتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن حياض الوطن والنصر العظيم.

وقد ووري جثمان الشهيد المقدم عبدربه عبدالله محمد الدماني في مسقط رأسه في منطقة دمان بمديرية لودر بمحافظة أبين، وكما جرت مراسم التشييع لجثمان الملازم أول أحمد علي أحمد الصامتي والملازم أول هاشم عبدربه محسن الدوماني الثرى في روضة الشهداء بمدينة البيضاء بحضور زملائه وجمع غفير من المواطنين.

قد يعجبك ايضا