اجتماع للجان التحشيد في مديرية التحرير بأمانة العاصمة

الثورة نت|

عقدت اليوم في مديرية التحرير بأمانة العاصمة اجتماع تحضيري، للجان التحشيد استعدادا لتدشين فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف 1445هـ بالمديرية.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل الأمانة لشئون السلطة المحلية عبداللطيف العمري ومدير المديرية ناجي الشيعاني، أكد وكيل الأمانة المساعد عبدالوهاب شرف الدين، أهمية إحياء هذه المناسبة بما يجسد مكانة وحب الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين.

وأشار إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يعد نوعا من أنواع النصرة للنبي الأكرم في وجه كل هجمات ومؤامرات الأعداء التي تستهدف النيل من شخصه الكريم وسيرته العطرة ورسالته السامية.. مبيناً أن الشعب اليمني تفرد بحبه ونصرته للرسول الكريم وآل بيته.

من جانبه أوضح نائب مدير مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبداللطيف الولي، أن الاجتماع يأتي في إطار الاستعدادات الرسمية والمجتمعية لتدشين أنشطة وفعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي بالمديرية، مؤكداً ضرورة حشد الجهود والاعداد الجيد لإحياء الفعاليات وإنجاحها.

ودعا القيادات المحلية والشخصيات الاجتماعية ولجان التحشيد إلى التحرك والتفاعل مع هذه المناسبة والاهتمام بمظاهر الابتهاج والاحتفاء بما يليق بعظمة هذه الذكرى.

حضر الاجتماع أعضاء الهيئة الإدارية ومدراء المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية ولجان التحشيد في الأحياء والحارات.

قد يعجبك ايضا