لقاءان يناقشان جوانب التعاون بين موانئ وجمرك الحديدة وشركة كمران للصناعة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش لقاءين في المركز الرئيسي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وجمرك ميناء الحديدة، اليوم، ضم الرئيس التنفيذي للمؤسسة الموانئ القبطان محمد إسحاق، ورئيس مجلس إدارة شركة كمران للصناعة والاستثمار محمد الدولة، الجوانب المتعلقة بتعزيز التعاون مع الشركة، والآليات والإجراءات الخاصة لتقديم المزيد من التسهيلات في سرعة الافراج عن حاويات المواد الخام التابعة للشركة.

وأستعرض اللقاءين، بحضور مدير عام شركة كمران الدكتور محمد المداني، ومديرا هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة إبراهيم الدولة وجمرك ميناء الحديدة عبدالله حبيب، النشاط العام للشركة وخططها وبرامجها خلال المرحلة الراهنة.

كما استعرض اللقاءين ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، وأبرز الصعوبات التي تواجه الشركة جراء العدوان والحصار الأمريكي على اليمن منذ تسع سنوات.

وأكد اللقاءين على المضي في تعزيز التنسيق والتعاون بين الشركة والقطاعات العاملة بالميناء لتحقيق الاستفادة في الجوانب المتفق عليها، وبما ينعكس أثرها أيجابا على المدى الطويل.

وأشاد اللقاءين بالجهود التي بذلتها القطاعات العاملة بميناء الحديدة وادارة الشركة في سبيل تطوير مستوى أدائهم وتنفيذ مهامهم المنوطة والارتقاء بأعمالهم وأنشطتهم ولما فيه خدمة الإقتصاد الوطني.

قد يعجبك ايضا