مقبولي ومطلق وعباد يتفقدون سير تنفيذ مشاريع مياه وصرف صحي بأمانة العاصمة

الثورة نت|

تفقد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، ووزير الأشغال غالب مطلق، وأمين العاصمة الدكتور حمود عباد، اليوم، سير تنفيذ مشروع توصيل شبكة مياه في حي المراون بمنطقة سعوان بتكلفة 250 ألف دولار.

واطلع مقبولي ومطلق والنقيب، على مكونات المشروع الذي يشمل توصيل خطوط شبكة مياه رئيسية وفرعية وتركيب توصيلات منزلية بطول 15 ألف متر بحارة المجد بحي المراون، والذي تنفذه المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة بإشراف قطاع الأشغال.

واستمعوا من وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي، ومدير مؤسسة المياه بالأمانة المهندس محمد مداعس، إلى شرح حول نسبة الإنجاز في المشروع والتي بلغت 40 بالمائة، ويستفيد منه نحو 11 ألف نسمة.

كما تفقد نائب رئيس الوزراء وأمين العاصمة، مشروع الصرف الصحي لحارة المطلاع في شعوب، المرحلة الأولى بتكلفة 192 مليون ريال، بمساهمة مجتمعية، وبنسبة إنجاز 85 بالمائة.

واستمعوا من الوكيل الحوثي ومديري مؤسسة المياه ومديرية شعوب أحمد الصماد، إلى إيضاح حول المرحلة الأولى للمشروع التي تتضمن توصيل شبكة الصرف الصحي بطول أربعة آلاف و900 متر لحارة المطلاع الشمالي، بإشراف الإدارة العامة لتنفيذ مشاريع المبادرات المجتمعية بالأمانة.

وقد أكد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية أن الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للإطلاع على مستوى تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بالعاصمة.

وأشار إلى أن هذه المشاريع الخدمية تساهم في تخفيف معاناة المواطنين وتلامس احتياجاتهم وخاصة في مجال الصرف الصحي والمياه.

من جانبه أكد أمين العاصمة الحرص على توفير وتحسين الخدمات للمواطنين بمختلف مديريات الأمانة.. لافتا إلى أن هذه المشاريع تعد ركيزة أساسية لعملية البناء والتنمية وفقاً لموجهات القيادة.

قد يعجبك ايضا