حفل تخرج الدفعة السادسة من كلية الهندسة بجامعة الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أُقيم بالصالة الرياضية المغلقة بكلية الآداب جامعة الحديدة اليوم الاربعاء، حفل تخرج الدفعة السادسة “سفراء الهندسة الكيمائية” من كلية الهندسة.

وفي الفعالية، التي حضرها عميد كلية الهندسة الدكتور علي البناوي الزبيدي، وأمين عام الجامعة عبدالله الأهدل، وكوكبة من أكاديميي جامعة الحديدة وكلية الهندسة وأساتذة وطلاب وطالبات، ألقيت كلمات هنأت الخريجين من قسم الهندسة الكيميائية.

وأشارت إلى الدور المناط بالخريجين وما سيمثلونه مستقبلا في تطوير الصناعة النفطية والغاز، والبتروكيمياويات والصناعة الدوائية والغذائية والبلاستكية، والسيراميكية، والأسمدة والمنظفات والإصباغ والبطاريات، وعمليات تخليص البيئة من الملوثات ومعالجة المياه.

وأكدت أن رسالة القسم يتمثل في إعداد كوادر هندسية متخصصة كالهندسة النووية، وهندسة الطاقة والهندسة البيئية، والهندسة الوراثية، والهندسة الطبية، والكيمياء الاحيائية.

وأشادت الكلمات بجهود الطلاب واجتهادهم خلال مرحلة التحصيل العلمي .. معتبرة تخرجهم اليوم، ثمرة جهود بذلوها خلال دراستهم التي تعتبر مفتاح لحياة عملية وممارسة لمهامهم في خدمة الوطن في مجال تخصصاتهم.

فيما عبرت كلمة الخريجين عن الشكر والتقدير لرئاسة الجامعة وعمادة الكلية ولكل من ساهم في إكسابهم المعارف العلمية خلال فترة دراستهم بالكلية.

جرى خلال الحفل الذي تخلله فقرات فنية، توزيع الشهادات وتكريم الأوائل.

قد يعجبك ايضا