النخالة: المقاومة الفلسطينية لن تتهاون أبداً في التصدي للعدوان الصهيوني

الثورة نت../ وكالات

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة، أن المقاومة الفلسطينية لن تتهاون أبداً في التصدي للعدوان الصهيوني وأن شباب المقاومة لديهم الشجاعة والقدرة على الرد وتصعيد العمل المقاوم بكل عزم وإصرار.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية، جاء ذلك خلال تلقيه اتصالاً هاتفياً من د. علي أكبر ولايتي مستشار قائد الثورة الإسلامية في إيران، مساء اليوم الثلاثاء.

وقال النخالة: إن التهديدات الصادرة عن قادة العدو الصهيوني لا تخيف الشعب الفلسطيني ومقاوميه البواسل وأن المقاومة ستمارس حقها الطبيعي والمشروع في التصدي والرد على أي عدوان.

وعبر النخالة عن شكره للجمهورية الإسلامية الإيرانية على مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية، واستعرض آخر التطورات داخل فلسطين لا سيما الأوضاع في القدس والضفة الغربية وما يرتكبه العدو من عدوان وإرهاب يومي في المسجد الأقصى والقدس ومدن الضفة ومخيماتها وقراها.

بدوره.. أكد د. ولايتي وقوف الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته.. مشيداً بالصمود والثبات الذي يسطره الشعب الفلسطيني وبسالة أبطال المقاومة الذين يدافعون عن شعبهم وأرضهم ومقدساتهم.

قد يعجبك ايضا