اجتماع برئاسة محافظ حجة يناقش أداء مكتب الزراعة

الثورة نت|

ناقش اجتماع في حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي أداء مكتب الزراعة وخططه وبرامجه خلال الفترة القادمة.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم مديري مكتب الزراعة بالمحافظة حسن هزازي ومديرية المدينة المهندس عصام الوزان ووحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية شرف الكحلاني، جهود المكتب في تعزيز مكانة وزراعة البن وحماية الثروة الحيوانية ورفع رصيد المحافظة من المنشآت المائية.

كما تطرق إلى الجهود المبذولة في مكافحة الجراد والحد من التداول العشوائي للمبيدات والارتقاء بالمرأة الريفية رغم كافة الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.

وأكد الاجتماع أهمية التركيز خلال الفترة القادمة على العمل التعاوني وتفعيل روحية العمل الطوعي وتقديم الخدمة للمواطنين وتفعيل التنمية المستدامة القائمة على هدى الله لتحقيق سياسات الرؤية الوطنية وتخفيض فاتورة الاستيراد.

كما اكد على ضرورة تفعيل كافة الفروع والعمل وفق الموجهات للنهوض بالعمل وتجاوز كافة المعوقات التي يتم مواجهتها.

وفي الاجتماع نوه المحافظ الصوفي بالجهود المبذولة من مكتب الزراعة خلال الفترة الماضية ودور مدير مكتب الزراعة السابق في تطوير مستوى العمل.. حاثاً على تكامل الجهود والعمل وفق المهام والاختصاصات للارتقاء بمستوى الأداء.

وأكد أهمية تعزيز مستوى التنسيق بين مكتب الزراعة واللجنة الزراعية والجمعيات الزراعية ووحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية وفرسان التنمية لتحقيق الأهداف المنشودة في تطوير الأداء.

كما أكد التنسيق مع قيادة وزارة الزراعة لإيجاد الحلول المتعلقة بالنفقات والمصاريف التشغيلية الضرورية لتسيير العمل.

حضر الاجتماع نائب مدير مكتب الزراعة ومديرو الإدارات المختصة والمهندسين.

قد يعجبك ايضا