إدريس والعرامي يتفقدان التحضيرات للمؤتمر العلمي بجامعة البيضاء

 

الثورة / البيضاء
تفقد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس ورئيس جامعة البيضاء الأستاذ الدكتور أحمد العرامي، التحضيرات لمحور العلوم الرياضية ضمن المؤتمر العلمي الرابع أغسطس 2023م، واستمعا من رئيس المحور الدكتور محمد حسين النظاري، لشرح حول التحضيرات لمحور العلوم الرياضية، خاصة تلك المتعلقة بربط الانترنت والتجهيزات التقنية.
وبين النظاري أن عدد المشاركين بلغ 117 باحثا وباحثة في 57 بحثاً علمياً من 44 جامعة ومؤسسة علمية يمنية وعربية وأجنبية -عن بعد-، من 15 دولة هي (اليمن ، الصين، فرنسا، الجزائر، العراق ، واقليم كردستان العراق، السعودية، السودان، فلسطين، تونس، مصر، سوريا، قطر، الإمارات، ليبيا، المغرب).
فيما ثمن المحافظ إدريس كل الجهود التي تبذلها الجامعة في تطوير العملية التعليمية والبحثية والمجتمعية، معربا عن ارتياحه لمستوى التحضير، والذي يعكس القدرات الكبيرة التي يمتلكها كادر الجامعة.
من جهته أكد رئيس جامعة البيضاء العرامي، على أهمية المحور كون الجامعة تنفرد به من بين الجامعات اليمنية، بمشاركة كبيرة، وهذا يصب في تطوير الرياضة اليمنية، ويربط الجامعات اليمنية بنظيراتها في العالم.
رافق المحافظ خلال الزيارة نواب رئيس جامعة البيضاء الدكاترة محمد الآنسي وحفظ الله نصاري وحميد الجبر، ورئيس اللجنة التقنية الدكتور فاهم بجاش.

قد يعجبك ايضا