المساوى يلتقي بالقائم بأعمال مدير مكتب الأوتشا في اليمن

الثورة نت|

ناقش القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم مع القائم بأعمال مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية “الأوتشا” في اليمن طارق تلاحمة والفريق المرافق معه، الأوضاع الإنسانية بالمحافظة.

وتطرق اللقاء وكيل المحافظة إسماعيل شرف الدين ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية أسامة القطابري، إلى تدخلات الأوتشا في المحافظة والسبل الكفيلة بتنفيذ المشاريع والبرامج التي تخفف من معاناة المواطنين في ظل العدوان والحصار.

وفي اللقاء نوه القائم بأعمال المحافظ بزيارة المسؤول الأممي والفريق المرافق له للمحافظة .. مستعرضا جملة من المواضيع المتصلة بالشأن الإنساني في المحافظة، وإسهامات الأوتشا في هذا الجانب.

وأعرب عن الأمل في توسيع تدخلات الأوتشا لتلبية احتياج المجتمع المتزايدة للخدمات بالمحافظة خاصة بالمناطق الأشد احتياجاً .. لافتاً إلى ضرورة تكثيف الأنشطة الإنسانية للأوتشا في تعز عبر ميناء الحديدة لتجاوز الكثير من الاشكاليات الفنية والأمنية.

وتطرق المساوى إلى الإشكاليات في مجال المياه في محافظة تعز ودعم جهود معالجة حقول المياه للوصول إلى أفضل النتائج من خلال الفنيين والمختصين في هذا المجال.

فيما تحدث القائم بأعمال مدير مكتب “الأوتشا” في اليمن، عن الوضع الإنساني بمحافظة تعز وسبل تطوير الشراكة وتوفير بعض المتطلبات الإنسانية في مجالات المياه والصحة والمأوى.

قد يعجبك ايضا