محافظ البيضاء يُقدّم واجب العزاء في وفاة القاضي عبدالرحمن أحمد العزاني

الثورة نت| محمد المشخر

قدّم محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، واجب العزاء في وفاة القاضي عبدالرحمن أحمد محمد العزاني عضو رابطة علماء اليمن الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز الـ ٦٠ عاماً.

وعبر محافظ البيضاء ومعه وكلاء المحافظة صالح الجوفي أحمد السيقل وناصر العجي، عن أحر التعازي وابلغ المواساة لأسرة الفقيد العزاني، الذي يعتبر احد الدعاة والعلماء الافاضل في منطقة المصلى مديرية العرش.

الذي وافته المنية وانتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالمواقف المشرفة وكان احد العلماء العاملين الساعين في خدمة العلم وعمارة المساجد، وقضى حياته في العلم والفقه وكانت له الكثير من الاسهامات والمشاركات العلمية والثقافية والإرشادية وكان الزاهد في حياته، ومن اهل علم وقضاء وفقه..

واننا اذ نعزي انفسنا و نشاطركم احزانكم بهذا المصاب الجلل، سائلين المولى عز وجل ان يرحمه رحمة الابرار وان يلهمكم واهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون..

ونوه محافظ البيضاء ادريس، بالدور الاجتماعي والثقافي للفقيد الراحل و إسهاماته الإيجابية في خدمة الوطن، مؤكدا أن الوطن فقد برحيله احد علماءه ورجالاته الصالحين والمخلصين وممن كانت لهم مواقف مشرفه في الدفاع عن الدين والوطن ومواجهة العدوان  .

من جانبه عبر نجل الفقيد عزي عبدالرحمن العزاني عن الامتنان لهذه الزيارة التي تعكس اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، بمن لهم دور في العلم والفقه والقضاء و الدفاع عن الوطن والاسهام في خدمة المجتمع .

قد يعجبك ايضا