الصوفي يدشن توزيع الكتاب المدرسي بحجة

الثورة نت|

دشن محافظ حجة، هلال الصوفي، ومعه وكيل المحافظة، محمد القيسي، اليوم، توزيع الكتاب المدرسي المرحلة الأولى على إدارات التربية والتعليم بالمديريات.

وفي التدشين أشار المحافظ الصوفي إلى أن توزيع الكتاب المدرسي وترحيله إلى المديريات يشمل الصفوف الأولية كمرحلة أولى والواصلة من مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي التابعة لوزارة التربية والتعليم .

وأشار إلى الجهود التكاملية لإنجاح العملية التعليمية والحرص على توفير ما أمكن من الكتاب المدرسي وبما يعزز من التحصيل العلمي والمستوى التعليمي للطلاب والطالبات.

وأكد المحافظ الصوفي أن قيادة السلطة المحلية ستبذل جهدها في الإشراف والمتابعة مع مكتب التربية التعليم وتسهيل عملية وصول الكتاب المدرسي ضمن الخطط المرسومة والمعدة.

فيما ثمن نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، جمال الغشيمي، جهود وزارة والتربية والتعليم في توفير الكتاب المدرسي بنسبة 50 %.

وأشار إلى أن عملية الاستلام والتوزيع للكتاب المدرسي تشمل الصفوف الأولية من الأول وحتى الثالث أساسي بالإضافة إلى مادتين للصف الرابع أساسي.

بدوره ثمن مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية مبين، همدان مهدي، حرص وجهود الجميع على إنجاح العملية التعليمية وتوزيع الكتاب المدرسي للصفوف الأولية كدفعة أولى يتم توزيعها على المدارس والطلاب.

قد يعجبك ايضا