بدء اختبارات الدور التكميلي للشهادة العامة الثانوية بمحافظة البيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

بدأت بمحافظة البيضاء اليوم اختبارات الدور التكميلي للشهادة العامة الثانوية للعام الدراسي الماضي 1444هجرية 2023/2022م.

وخلال التدشين للاختبارات بمركزي الثورة للبنات ومجمع العاقل التعليمي بمدينة البيضاء.، أشاد وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي، بمستوى الانضباط وتهيئة الأجواء للطلاب والطالبات لأداء الاختبارات التكميلية وبمستوى الانضباط في المركزين والجهود المبذولة في الإعداد وتنفيذ الاختبارات النهائية في مدينة البيضاء..

وأكد وكيل محافظة البيضاء، حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على إنجاح اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مدارس مديريات محافظة البيضاء.. متمنيا لهم النجاح والتفوق.

وحث الوكيل الجمالي، الطلاب والطالبات على الاجتهاد للاستفادة من الاختبارات التكميلية باعتبارها فرصة لتعديل نتائجهم حرصا على مستقبلهم،. مؤكدا أهمية الالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة للإختبارات من قبل وزارة التربية والتعليم..داعياً الطلاب والطالبات الى التفاؤل و التفاعل الكبير مع حملة العودة المدرسة وان يكون أول المبكرين للمدارس التي فتحت ستفتح ابوابها في الرابع من محرم الحالي، متمنيا ان يكون العام 1445هـ حافلا بالتميز و النجاح..

من جانبه، عبر مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سرحان صالح سواد، عن ارتياحة لسير الاختبارات بالشكل المطلوب في مركزي مدينة البيضاء .

وأكد المدير العام سواد، على الطلاب والطالبات أهمية استيعاب وفهم مضامين الأسئلة بالشكل الذي يمكنهم من الإجابة المناسبة، مُتمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.،

فيما حث رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص على تهيئة الأجواء المناسبة.. منوها بمستوى الانضباط في قاعات وفصول الاختبارات.، مشددا على ضرورة تنفيذ الضوابط والتعليمات الصادرة من وزارة التربية والتعليم لانجاح هذه المهمة الوطنية.. متمنيا لهم التوفيق والتفوق ومستقبلا مزدهرا باذن الله.

بدوره أوضح مدير الاختبارات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة صالح القشمري، أن الاختبارات التكميلية للشهادة الثانوية العامة بمحافظة البيضاء للعام الدراسي الماضي 1444هجرية، التي تقدم لها 357 طالبا وطالبة موزعين على مركزين للذكور والإناث بمدينة البيضاء، مشيرا إلى أهمية تضافر الجهود لمواصلة العملية التعليمية والارتقاء بأداء التعليم. وأشاد بجهود التربويين واستشعارهم للمسئولية وحرصهم على انجاح الاختبارات واستمرار عجلة التعليم والتعلم..

فيما قال مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، و القائمون، على المراكز الاختبارية بأن الاختبارات الشهادة الثانوية العامة التكميلية لطلاب وطالبات مدينة البيضاء، تسير وفقاً للتعليمات والضوابط من الوزارة المنظمة لسير الإختبارات التكميلية بالمحافظة.

وعبر الطلاب والطالبات عن ارتياحهم ،و معنوياتهم العالية، مثمنين جهود الوزارة المتمثلة في منحهم فرصة اختبار الدور الثاني التكميلي في محافظة البيضاء.

حضر التدشين عضو المجلس المحلي بالمحافظة جعبل العلوي ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ونائبا مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة فضل الحميقاني وعبدالقادر المسعودي ومشرف وزارة التربية والتعليم على الاختبارات التكميلية للشهادة الثانوية العامة بمحافظة البيضاء أحمد صالح المعاينه ومدير إدارة الامتحانات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة صالح القشمري ومدير إدارة الشؤون القانونية الخضر الهجري ومدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، ومدير إدارة الأنشطة المدرسية عبدالله مسعد وعدد من المسؤولين في مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء

قد يعجبك ايضا