استكمال التجهيزات لبدء اختبارات الدور التكميلي للشهادة العامة الثانوية بالبيضاء

البيضاء: محمد المشخر

استكمل مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء اليوم الاستعدادات والتجهيزات النهائية لبدء غدا اختبارات الدور التكميلي للشهادة العامة الثانوية للعام الدراسي الماضي 1444هجرية2023/2022م.

أوضح/ مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء سرحان صالح سواد،أن عدد المتقدمين للاختبارات التكميلية للمرحله الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي 357 طالبا وطالبه موزعين علي أربعة مراكز علمي وأدبي بمدينة البيضاء.
وأشار المدير العام سواد،إلى أهمية تضافر الجهود لمواصلة العملية التعليمية والارتقاء بأداء التعليم.وأشاد بجهود التربويين و استشعارهم للمسئولية وحرصهم على انجاح الاختبارات واستمرار عجلة التعليم والتعلم..
ثمن سواد،جهود وزارة التربية والتعليم لإتاحة الفرصة للطلاب والطالبات لإعادة اختيار المواد التي عليهم.،موجها ابنائه وبناته الطلاب والطالبات ببذل مزيدا من الجهد و المذاكره من أجل النجاح..مؤكدا الحرص على تنفيذ الضوابط والتعليمات لانجاح هذه المهمة الوطنية.متمنيا لهم التوفيق والتفوق ومستقبلا مزدهرا باذن الله..
ودعا مدير عام تربية محافظة البيضاء،الطلاب والطالبات الى التفاؤل و التفاعل الكبير مع حملة العودة المدرسة وان يكون أول المبكرين للمدارس التي فتحت ستفتح ابوابها في الرابع من محرم الحالي،متمنيا أن يكون العام 1445هـ حافلا بالتميز و النجاح..
من جانبه،عبر الطلاب والطالبات عن ارتياحهم ،و معنوياتهم العالية،مثمنين جهود الوزارة المتمثلة في منحهم فرصة اختبار الدور الثاني التكميلي للشهادة الثانوية العامة في مدارس مديريات البيضاء.

قد يعجبك ايضا