اجتماع برئاسة محافظ إب يناقش الترتيبات لعقد المؤتمر الطبي الأول للأمومة والطفولة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة إب برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح اليوم، الترتيبات للمؤتمر الطبي العلمي الأول للأمومة والطفولة الذي سيعقد خلال الفترة 30 – 31 أغسطس الجاري.

وخلال الاجتماع استمع المحافظ صلاح إلى إيضاح من مديرة مستشفى الأمومة والطفولة بالمحافظة الدكتورة فايزة محمد، حول مستوى الإعداد والتحضير للمؤتمر الذي سينظمه المستشفى بمشاركة عدد من المختصين من مختلف المحافظات.

وأشارت إلى أن المؤتمر سيناقش الأوضاع الراهنة والقضايا الخاصة بالعمليات القيصرية والاستراتيجيات للتقليل منها وفقا للأسس الطبية القائمة على الأدلة والدراسات العلمية، وتزايد حالات تشوه الأجنة، وأمراض سوء التغذية للأمهات والأطفال جراء الحصار والعدوان.

وفي الاجتماع أشاد محافظ إب، بالتحضيرات الجارية لعقد المؤتمر الذي ستستضيفه المحافظة بمشاركة كوكبة من الاستشاريين والمختصين .. حاثا على استكمال كافة الترتيبات وأوراق العمل التي سيتم مناقشتها من أجل الخروج برؤية واضحة حول هذه القضايا.

وأكد دعم ومساندة قيادة المحافظة للمستشفى والمؤتمر العلمي لتحقيق الغايات المرجوة منه.

حضر الاجتماع رئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة بشير المغني، ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام بالمحافظة الدكتور عبدالغني غابشة، ومدير مكتب الصحة الدكتور عبدالله السماوي.

قد يعجبك ايضا